طالبة

بالفيديو.. طالبة سعودية تتلقى عروض مجزية للعمل بعد تنفيذها لسيرة ذاتية مبتكرة

الخليج فايف.. تقدمت طالبة سعودية اسمها مشاعل الزيد بطلب غير تقليدي للعمل بإحدى الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا، إذ نشرت تغريدة عبر حسابها مرفقة بفيديو أنتجته بنفسها، وهو عبارة عن فيلم كرتونيّ يعرض سيرتها الشخصية، ولاقى الطلب تفاعلاً كبيراً من رواد موقع “تويتر”؛ حتى تجاوز عدد من شاهدوا الفيديو أكثر من نصف مليون مشاهدة خلال ثلاثة أيام.

وذكر موقع “سبق”، أن شركة علم التي تقدمت لها مشاعل سارعت بالرد عليها وطلبت بعض البيانات، كما انهالت عليها العروض الوظيفية من شركات مختلفة للانضمام إلى فريقها، وحقق الأمر انتشاراً واسعاً لدرجة أشاد أحمد بالهول وزير الدولة لشؤون التعليم العالي في دولة الإمارات العربية المتحدة بهذه الطالبة، وأكد أنها “مثال رائع لتبني أساليب مبتكرة في التقديم على التدريب”.

ومن ضمن العروض غردت شركة الاتصالات السعودية “زين” قائلة: “من يمكنه أن يرفض مثل هذا العرض! لدينا مقعد لكِ… نرجوا منكِ متابعة موقعنا لمعرفة الشواغر المتاحة للتدريب والتوظيف في شركتنا”.

كما قال الكاتب عبيد سعد العبدلي، أن طريقة مشاعل مبدعة، وخاطب المسؤولين في شركة بقبول الطلب، وكتب حسن كتبي وهو خبير سيارات، “اجمل طلب عبقري جميل جدا اشوفه في سنين طويلة الف برافو عليكي مشاعل والف مبروك على الشركة اللى تخطب ودك هما الكسبانين فيكي”.

وتقدم رجل الأعمال خالد الخضير، بعرض وظيفي للطالبة، عرض عليها وكيل وزارة التعليم للمناهج التربوية، فرصة خاصة للتدريب في مشروع المدرسة الافتراضية.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *