مهرجان

فضيحة جديدة تهز مهرجان الملك عبدالعزيز لمزاين الإبل في محافظة رماح … التفاصيل

الخليج فايف.. خبر هز الرياض بعد قيام شرطة المنطقة هناك، بالقبض على شخصين وهما بحالة غير طبيعية خلال مهرجان الملك عبدالعزيز لمزاين الإبل في محافظة رماح، وتبين أنهما يحملان عدد من الممنوعات داخل سيارتهما.

وذكر الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، بحسب ما نقل موقع عاجل الإلكتروني، أنه وفي إطار الجهود التي تقوم بها الأجهزة الأمنية للحفاظ على أمن المهرجان؛ وخلال قيام دوريات الضبط بمسح ميداني له حددت الاشتباه بمركبة كان يستقلها مواطنان ظهرت عليهما علامات الخوف والارتباك عندما ساهدوا الفرق، وبعد استيقافهما تبين أنهما بحالة غير طبيعية، ما دوفع الفرق لتفتيش مركبتهما فعثرت بداخلها على قوارير عديدة مليئة بمادة المسكر، بالإضافة لـ 80 حبة مخدرة، وكمية أخرى من مادة الحشيش.

وتابع الناطق بأنه تم التحفظ على موجودات السيارة، كما تم تحريز المضبوطات وإيقاف الرجلين بمركز الشرطة المختص وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة، من أجل إكمال اللازم حسب الاختصاص.

إدارة مهرجان الإبل، سارعت وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” للتأكيد على أن المهرجان يتمتع بالضبط والحزم وينظم في بيئته أمنية هادئة بمساعدة الجهات المسؤولة، كما أكدت أن المعلومات الواردة في بيان شرطة الرياض، تتحدث عن واقعة تمت “خارج موقع المهرجان”.

الجدير ذكره، أنه انتشر في وقت سابق خبر يتحدث عن إصابة 26 شخصاً من رواد مهرجان الملك عبدالعزيز لمزاين الإبل بعد تعرضهم للدغ عقارب سامة خرجت من جحورها بعد هطول الأمطار.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *