الإطاحة بخلية تعمل على ترويج المخدرات داخل المملكة

جازان: الدوريات الأمنية تنجح في إحباط كارثة كبيرة كانت في طريقها إلى المملكة

الخليج فايف….الدوريات الأمنية تنجح في إحباط كارثة كبيرة كانت في طريقها إلى المملكة، خلال قيامها بمهامها الأمنية المعتادة،نجحت اليوم دوريات فرع المجاهدين في منطقة جازان في التصدي لعمليات تهريب كميات كبيرة من المسكرات والمواد المخدرة ، كما تم القبض على عدد من المهربين والمتسللين ومخالفي نظام الإقامة والعمل في عدد من المواقع المختلفة .

جازان: الدوريات الأمنية تنجح في إحباط كارثة كبيرة كانت في طريقها إلى المملكة

ومن جانبه، صرح خالد بن عبد الله قزيز، المتحدث الرسمي لفرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان، إنه خلال قيام دوريات فرع إدارة المجاهدين بجازان بحملات أمنية ، تمكن رجال الأمن من القبض على 1138 متسلل، و 186 مخالف لنظام الإقامة والعمل بالإضافة إلى الإطاحة ب29 مهرب في قضايا متنوعة .

كما أضاف قزيز، أن الدوريات الأمنية استطاعت أيضاً ضبطت ما يبلغ من 49 مركبة تم استخدامهم في عمليات التهريب، بجانب ضبطت ما يبلغ 8863 حزمة من نبات القات المخدر.

وقد أشار إلى أنه قد تم مداهمة أوكار الترويج وتم ضبطت 5640 لتر من العرق المسكر بجانب ضبطت 9 بلاطات حشيش.

من جهته، أثنى  عبد الرحمن بن صالح المويشير ،  مدير عام فرع ادارة المجاهدين بمنطقة جازان  جميع رجال الأمن العاملين في منطقة جازان على جهودهم   المستمرة في التصدي لعمليات التسلل والتهريب بتوجيهات صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان ومتابعة  د. عبد الله السويد، مدير عام المجاهدين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *