الوليد

الوليد بن طلال… يخرج عن صمته ويعلن هذا التحذير الهام ويدعو لأخذ الحيطة

الخليج فايف.. نشر الأمير الوليد بن طلال بياناً عبر موقعه الرسمي، حذر فيه من عمليات الإحتيال قد تتم باسمه، وذلك بعد تقارير عديدة عن رسائل إلكترونية مزيفة ادعى مرسلوها انها أرسلت من طرف موظفي شركة المملكة القابضة أو من طرف صاحب الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود أو من طرف مؤسسة الوليد للإنسانية.

 
أوضح البيان المنشور في موقع www.alwaleed.com.sa ، أن الأمير لا يملك أي حساب في مواقع التواصل الاجتماعي، باستثناء حسابه المصدق في توتير، كما كشف البيان أيضاً عن المواقع الرسمية والمعتمدة للأمير بخصوص حساباته الشخصية أو بخصوص شركاته ومؤسساته الخيرية الموجودة عبر مواقع التواصل الإجتماعي .

وقدم البيان أيضاً عدة نصائح وتعليمات تساعد في تفادي الوقوع بعملية إحتيال من جهات قد تدعي علاقتها بحسابات أو شركات الأمير الوليد بن طلال، وشدد البيان على ضرورة التأكد من مصدر الرسائل التي ترد والإتصال مباشرة بالمواقع والحسابات الرسمية للأمير الوليد بن طلال من أجل التحقق من مصداقية أي بريد الكتروني.

 

ونشرت قبل وقت قريب، صحيفة “مال” الاقتصادية السعودية، أن رجل الأعمال الأمير الوليد بن طلال، باع شركته “كادكو” لصالح جهاز مشروعات الخدمة الوطنية التابع في وزارة الدفاع المصرية، مقابل 1.25 مليون جنيه مصري (أو ما يعادل 69 ألف دولار)، بعدما بلغت خسائر أكثر من 89 مليون دولار.

 

وشملت الصفقة 10 آلاف فدان تمت تنميتها بالفعل وتم تسدد ثمنها بالكامل، بالإضافة لـ15 ألف فدان تحت الاستصلاح، بالإضافة لأعمال البنية الأساسية، كمحطات رفع المياه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *