المندق

المندق تشهد جريمة بشعة راح ضحيتها وافد يحمل هذه الجنسية.. والجناة أعمارهم لا تصدق

الخليج فايف.. بعد ارتكابهم جريمة قتل لوافد أفريقي الجنسية في قرية مسيّر التابعة لمحافظة المندق ، قامت شرطة منطقة الباحة بإلقاء القبض على ٤ مواطنين أعمارهم تتراوح ما بين ١٩ إلى ٢١ عاماً.

وذكر العقيد سعد صالح طراد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة، بأن فرع محافظة المندق تلقى بلاغاً يوم الأحد الفائت من أحد المواطنين، يفيد بمشاهدته لجثة متحللة، وبمشاهدته لمجموعة شباب في موقع الحادثة يوم الجمعة الفائت، وعلى الفور انتقلت الجهات الأمنية المختصة والطبيب الشرعي لموقع الحادثة، وبعد المعاينة الأولية تبين أن الجثة في بداية تحللها، وبعد جمع المعلومات والاستدلالات تبين أيضاً بأن الجثة تعود لوافد أفريقي الجنسية.

بعد ذلك تم تمرير البلاغ عن الأشخاص المرجح تورطهم بالحادث، ووجّه اللواء علي بن محمد آل هادي مدير شرطة المنطقة، بضرورة البحث والتحري عنهم والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة حتى ينالوا جزاءهم، وبالفعل تم القبض عليهم وهم أربعة أشخاص أعمارهم بين ١٩ -٢١ عاماً، واعترف أحدهم خلال التحقيقات الأولية وكشف آخر عن الأداة المستخدمة في الحادثة، والتي كانت مسدس.

بدوره، أشاد اللواء علي آل هادي مدير شرطة منطقة الباحة بتعاون المواطن الذي قدم البلاغ، مشجعاً في الوقت عينه كافة المواطنين للتعاون والإبلاغ عما يلاحظونه دون تأخير، كم تقدم بالشكر لرجال الأمن في شرطة محافظة المندق، ولإدارة التحريات والبحث الجنائي ممن استطاعوا القبض على الجناة وكشف الحقيقة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *