فاونتين فيوز

هل سقطت فعلاً أبراج فاونتين فيوز ؟ وما حقيقة الفيديو المنتشر عبر السوشال ميديا؟

الخليج فايف.. بعد تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي لإشاعة تتحدث عن سقوطه ونشرهم لمقاطع قديمة لإنهيار مبنى مكون من 15 طابقاً في وسط طهران، أكد الحساب الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، أن فرق الدفاع المدني سيطرت على حريق أبراج فاونتين فيوز” التي مازالت تحت الإنشاء في داون تاون دبي ، مضيفة بأنه جرى تبريد الموقع، وتواجدت فرق الإسعاف هناك والتيأكدت عدم وجود أي اصابات.

 

وبينت حكومة دبي أنه تم إغلاق كافة الطرق المؤدية إلى بوليفارد محمد من راشد تقاطع السينما وتحويل الشوارع حتى الشارع العلوي.

ويحمل هذا المشروع اسم ” العنوان رزيدنسز فاونتن فيوز دبي” الذي أطلقته شركة “إعمار العقارية”، عام 2013، ليكون أول مجمع للشقق السكنية الفندقية في وسط دبي، يضم 788 شقة سكنية متكاملة الخدمات وهو يتألف من ثلاثة أبراج لها منصة واحدة (1 و 2 و 3)، وارتفاعه يبلغ 66 طابقا للبرج الأول، و 70 طابقاً للثاني، وفي حين يتألف البرج الثالث من 77 طابقاً، وجميعها تطل على “برج خليفة” ونافورة “دبي فاونتن”، وخلال العام 2013، تم بيع غاللبية الشقق.
ويعتبر هذا المشروع السياحي، جزءاً محورياً من مشروع توسعة “دبي مول”، لأنه يرتبط به مباشرة عبر جسر المترو، وقد سجلت نسبة الإنجاز في المشروع نسبة عالية، إذ اكتمل صب الخرسانة فيه، ومن المقرر له انهاء مشروع فاونتن فيوز يوم 1 مارس 2018، وأن ينتهي برجا فاونتن فيوز 2 و 3، في أبريل 2018، حسبما أعلنت شركة إعمار مؤخراً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *