التخطي إلى المحتوى
عاااجل.. سفارة خادم الحرمين الشريفين توجه تحذيرات شديدة اللهجة إلى مواطنيها في هذه الدولة
سفارة

الخليج فايف..طالبت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى روسيا الاتحادية كافة المواطنين السعوديين إلى ضرورة توخي الحذر والحيطة وخاصة بعد وقوع التفجير في مترو الأنفاق بمدينة سانت بطرسبرغ في روسيا اليوم، وقد أسفر هذا التفجير عن مقتل 10 أشخاص وإصابة 50 آخرين.

وقد أشارت السفارة السعودية بإنها قد تواصلت مع كافة المواطنين السعوديين المقيمين بمدينة سانت بطرسبرغ وذلك من أجل الاطمئنان على سلامتهم، مؤكدة بأن جميعهخ بخير ولا يوجد أي مواطن سعودي من ضمن الضحايا أو المصابين في هذا الحادث الأليم.

ومن جانبها وجهت السفارة في بيان لها بضرورة متابعة التعليمات الصادرة عن أجهزة الأمن وعدم الاقتراب من أماكن التجمعات وتجنب استخدام وسائل المواصلات العامة في هذا التوقيت بالإضافة إلى تجنب الخروج من أماكن الإقامة إلا في حالة الضرورة القصوى، وعليهم التواصل مع السفارة في موسكو عند حدوث أي حالة طارئة لا سمح الله على هذه الأرقام السفارة 10-23-245-499-7+ ، شؤون السعوديين : 15-08-511-917-7+ .

وتجدر الإشارة أن السفارة السعودية المتواجدة في جميع دول العالم دائماً ما تكون حريصة على سلامة أرواح مواطنيها وتوجيهم بكافة التعليمات التي يجب اتباعها حرصاً على سلامتهم أو عدم الاحتيال عليهم، فقد أهابت سفارة خادم الحرمين الشريفين في كوالالمبور بجميع المواطنين القادمين إلى ماليزيا، بغرض السياحة، عدم التعامل مطلقاً مع المكاتب أو الشركات السياحية الموجودة في المطارات.

هذا وقد دعت السفارة السعودية بكوالالمبور جميع المواطنين أيضاً، إلى عدم التعاقد معها لغرض عمل برامج سياحية وذلك بسبب وجود العديد من الشكاوى والملاحظات.

ومن جانبها قدمت السفارة السعودية نصيحة هامة لجميع المواطنين تضمنت عمل الحجوازات من خلال الشركات السياحية المعتمدة بالمملكة العربية السعودية والمواقع العالمية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *