التخطي إلى المحتوى
شاهدوا بالصور…  أمير منطقة حائل سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز يفاجئ الجميع ويقوم بهذا الأمر …!
سعود

قام أمس الأحد أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة رئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي حائل نيسان الدولي 2017، الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، بتدشين “الباص السياحي” في منتزه المغواة الترفيهي.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس)، أن الأمير سعود قام بجولة على متن الباص السياحي في مقر الفعاليات المرافقة، ورافقه في هذه الجولة الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله، مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير حائل رئيس اللجنة التنفيذية للرالي، والأمير سلطان بن فيصل بن سعد بن عبدالعزيز، بالإضافة لعدد من المسؤولين في المنطقة والإعلاميين.

كما تجول أمير منطقة حائل ومرافقوه داخل مقر الفعاليات المصاحبة ومخيمات الأسر المنتجة والسوق الشعبي، واطلاع أيضاً على مقر الدوائر الحكومية المشاركة، واستوقفته فعالية الخيل والبارود، التي قامت بتقديم عروضاً استعراضية أبرزت فيها مهارات الخيالة أمام الأمير.

572b2bd23f897689c546fc6a76fb7762

يقع منتزه المغواة في الطرف الشمالي الغربي من مدينة حائل وهو يمتد على مساحة خمسة ملايين متر مربع, وهو مركز الاحتفالات الرئيسي لأنشطة حائل لاسيما المهرجانات الكبرى والمعارض التخصصية، ويضم المنتزه ساحة العروض وتبلغ مساحتها خمسة آلاف متر مربع, وأيضاً الخلفية وهي سوق شعبي مكون من ( دكاكين )، كما يضم المنتزه مجلس حائلي ومئذنة وشلال بالإضافة لبيت شعر ومدرجات ووصالة مغلقة وخدمات مساندة عديدة كغرف الاستقبال ومغاسل ودورات مياه, فضلاً عن مواقف السيارات والتي تتسع لحوالي عشرة آلاف سيارة, وأيضاً مزرعة صغيرة ومكونات البيت الحائلي، وغيرها الكثير.

يذكر أن الرياض أطلقت العام الفائت، مشروع “الباص السياحي” والذي تشغله مجموعة الحكير مع شراكة استراتيجية من قبل شركة سيتي ساينج والد وايل العالمية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *