التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. سائق دباب يتعرض لهذا الحادث الأليم… وكاميرا صغيرة توثق القصة كاملة
دباب

الخليج فايف… في حادثة غر يبة من نوعها، تعرض سائق دباب لحادث بسبب السرعة العالية التي كان يقود بها، واصطدامه بمركبة أخرى في جازان، ما أسفر عن إصابته عدة كسور في أنحاء جسده، ولكن الغريب في الحادث أن راكب الدباب وثقه بواسطة كاميرا كانت تسجل الرحلة، وكشف الفيديو الذي سجلته هذه الكاميرا لحظة الاصطدام بين الدباب ومركبة أخرى اعترضت طريقه، الأمر الذي تسبب في انقلاب الدباب عدة مرات.

حالة صاحب الدباب بخير

ونقلت جريدة الرياض، أن أحد أصدقاء راكب الدباب علق على الحادث وقال بأن صديقه بخير، وأن الإصابات التي تعرض لها هي عبارة عن كسور، ودعا متابعيه على السوشال ميديا أن يدعو له بالشفاء العاجل.

وتترافق أخبار هذه الدبابات بالمشاكل عادة وتنتشر بين الحين والآخر قصص تتحدث عن أخطاء ارتكبها سائقي هذه الدراجات، فقد أثار مؤخراً مقطع فيديو وثق مشاجرة في مدينة الدمام، أكد مصوره أن سائقي دراجات نارية رباعية، اعتدوا على قائد سيارة أخرى كان برفقة عائلته بسبب تعرضهم لتصادم مروري معه.

حيث اصطدمت سيارة كان يقودها رجل برفقة عائلته، بسائق دبابة على كورنيش الدمام، وعلى الفور قام رفاقه، الذين كانوا يقودون دبابات أيضاً، بالاعتداء على صاحب السيارة وعائلته، إذ أظهر الفيديو والذي ضم مشاهد تظهر رجل ممدد على الأرض بالقرب من سيارة بيضاء، بينما يعتدي عليه مجموعة من الأشخاص وهم يقومون بتهشيم زجاج سيارته.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *