بلدية

بيد من حديد.. بلدية العاصمة المقدسة تخالف كافة مرتكبي هذه المخالفات.. التفاصيل

الخليج فايف.. “أكثر من 80 حاجزاً حديدياً وسلاسل وكتل أسمنتية مخصصة لحجز مواقف للسيارات بشكل عشوائي أمام الفنادق والأبنية السكنية”، هذا ما قامت اليوم الإثنين بلدية العزيزية الفرعية بالعاصمة المقدسة بإزالته، بالإضافة لإزالة تعدياً على شارع فرعي قريب من أحد الأبنية.

وذكر رئيس بلدية العزيزية المهندس غازي بن عبدالخالق الحربي، أن البلدية تنفذ حملات مستمرة، وذلك في إطار خطتهم القائمة على تكثيف وجود مفتشيها في الأماكن والميادين الرئيسية، من أجل تحقيق الرقابة الفعَّالة والحد أيضاً من هذه الظواهر السلبية وغير الحضارية التي تشوه المنظر العام.

وبيّن الحربي، بحسب ما نقلت جريدة الرياض، أن يوجد تنسيق فعال مع إدارة المرور في العاصمة المقدسة وإدارة النظافة، ومع جميع الأقسام ذات الصلة والتابعة للبلدية بهدف تنفيذ هذه الحملات بشكل مستمر .

وبدوره، بيّن خليل بن ذيب الروقي مدير إدارة الخدمات في بلدية العزيزية الفرعية، أن الحملة الميدانية التي تم تنفيذها شملت كل من الأسواق التجارية والمحلات الغذائية، بالإضافة للباعة الجائلين، وقامت بمصادرة (17000) ألف قطعة من الملابس والخردوات، وأيضاً (750) كيلو جراماً من المواد الغذائية، كما عمدت البلدية لتكثيف الرقابة في هذه الأيام التي تشهد فيها أسواق المنطقة إقبالا كبيراً من المعتمرين .

الجدير ذكره أن ميناء ينبع التجاري الأحد الفائت أولى رحلات العمرة لموسم 1438هـ، وقدم الورود والهدايا لأفراد الوفد والذي بلغ عددهم 986 معتمراً مصريّاً قادمين من ميناء سفاجا البحري في مصر عبر بواسطة “محبة”؛ وذلك لتأدية مناسك العمرة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *