التخطي إلى المحتوى
الموت يفجع المملكة صباح اليوم ليخيم الحزن على الجميع …إن لله وإن إليه راجعون
الموت

الخليج فايف.. خبر محزن استفاقت المملكة العربية السعودية على خبر الموت، إذ انتقلت إلى رحمة الله تعالى نورة بنت عبدالرحمن السويلم، وهي والدة كل من: محمد، حمد، خالد، موسى، سلطان أبناء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله الموسى -رحمه الله-، وسيصلى عليها ظهر اليوم الاثنين في جامع الملك خالد، والدفن في المقبرة الشمالية الجديدة، بحسب ما ذكر موقع سبق الإلكتروني.
وأوضح موقع سبق السعودي، أن عزاء الرجال سيكون في ديوان الشيخين سعد وعبدالعزيز ابني عبدالله الموسى في حي الرحمانية على طريق التخصصي، أما عزاء النساء فسيكون في منزل المغفور لها بإذن الله.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

وتملك السيدة السويلم دار باسمه وهو عبارة عن جمعيةي خيرية تعمل في عدة مجالات وتقدم نشاطات متنوعة موجة للأسرة عامة وللطفل خاصة، وتولي اهتمام خاصة بطلاب المدراس وأمهاتهم، كما تعتبر دورات تحفيظ القرآن من أبرز مشاريع هذا الدار الكائن في الرياض، كما سبق ونظمت دورة للسيدات حول الطب النبوي وأخرى موجهة للأطفال لإطلاق المواهب الإبداعية وأخرى لغرس قيم الحياء بالإضافة لدورة موجهة لطلبة الابتدائي هدفها زرع قيم الصدق والأمانة.

وتسعى جمعية السيدة نورة المرحومة بإذن الله لتأهيل جيل واعي قادر على تحمل المسؤولية لهذا سبق ونظمت يوم لتعليم الأطفال على طرق إخلاء المدرسة عند التعرض للأزمات كالحرائق، وأيضاً دورة مخصصة لتعليمهم الغذاء الصحي وكيف يعتنون بصحتهم ويختارون أكلهم الملائم.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *