الأمير عبد العزيز بن فهد يهدد «إم بي سي» ويتوعد لهم سأدمركم

الأمير عبد العزيز بن فهد يهدد «إم بي سي» ويتوعد لهم سأدمركم والسبب !

الخليج فايف…خرج اليوم صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن فهد ، عن غضبه العارم، واصفاً دعوة ” كوني حرة: والتي قد أطلقتها القناة الفضائية” M.B.C” أنها ضلال مبين.

الأمير عبد العزيز بن فهد يهدد «إم  بي سي» ويتوعد لهم سأدمركم

هذا وقد قام الأمير عبد العزيز بن فهد، بنشر تغريده له عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر قال فيها:-« بسم الله إني أبرأ إلى الله من إم بي سي وخاصة دعوة المرأة بكوني حرة ، واعتبر أن هذا ضلال مبين ، فالله سبحانه أعلم بها وبنا » .

كما هدد الأمير عبد العزيز القائمين على تلك الدعوة قائلاً « أنذر القائم بذلك كان من كان ، إن لم يسحب فورًا هذه الدعوة ويعتذرون بندم وكل شيء فيها خارج إني أقسم بالله أدمره »، كما أضاف  « كل شيء ولا هذا الافتراء ، وهذا الفساد في الدين لا نرضي به فإنهم عدو لي إلا رب العالمين ، سنرى إن شاء الله ما يكون » .

48ق848قثللث

والجدير بالذكر أن رواد  ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، قد شنوا هجوماً واسعاً على قناة MBC  بسبب تدشينها هاشتاج #كوني حرة# ،  والذي يدعو المرأة إلى التمرد، والخروج عن نطاق العادات والتقاليد المتبعة في المملكة العربية السعودية.

 

وقد لاقى هاشتاج # كوني حرة# غضبا كبيراً على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكان من أبزر الآراء الغاضبة .

رأى الإعلامي ” مساعد بن حمد الكثيري” والذي ناشد الملك سلمان قائلاً” يا خادم الحرمين الشريفين إن قناة أم بي سي قد أسرفت وبالغت في إيذائنا، سواء في ديننا، أو هويتنا أو ووطننا، فهل من وقفة حازمة معها لإيقافها عند حدها # كوني حرة#”

ffg

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *