بهذه الطريقة انتقم زوج من مطلقته بعد خلعها له

بهذه الطريقة انتقم زوج من مطلقته بعد خلعها له… لن يحضر في بالكم الأسلوب

الخليج فايف.. بهذه الطريقة انتقم زوج من مطلقته بعد خلعها له،اتهمت سيدة سعودية زوجها المخلوع بأمر قضائي؛ بتسببه في تحميلها مخالفات مرورية تصل قيمتها إلى 75 ألف ريال على مركبتها الخاصة وذلك للنكاية فيها، بحسب ما أوضح بلاغ تلقته إدارة مرور محافظة جدة.

بهذه الطريقة انتقم زوج من مطلقته بعد خلعها له

ونقلت صحيفة عكاظ عن السيدة المُطلقة وتدعى  “سمر”، إنها تفاجأت بوجود هذه  المخالفات المرورية والمسجلة باسمها بـقيمة مالية بلغت 75 ألف ريال، وذلك بعد حصولها على حكم بالخلع من زوجها، والذي قام بالإضافة لتسببه بهذه المخالفات بإتلاف سيارتها.

وطالبت السيدة ” سمر ” الجهات المختصة بالمملكة العربية السعودية، القيام بمراجعة صور وفيديوهات المخالفات؛  وذلك من أجل إسقاطها عنها، والقيام بتحويلها لمرتكبها الأساسي والذي هو طليقها، وبالتوزاي فتحت إدارة المرور تحقيقاً في البلاغ المقدم.

والجدير ذكره أن مرور جدة أسقط في وقت سابق، تحديداً في شهر يناير المنصرف من العام الحالي، عدة مخالفات مرورية وصلت قيمتها إلى 300 ألف ريال، عن سيدة تقدمت بشكوى مشابهة، وثبت بالفعل ارتكاب زوجها المخلوع للمخالفات انتقاماً منها أيضاً، باعتباره هو مستخدم المركبة.

حيث ترجع الواقعة إلى وصول رسائل يومية لسيدة تدعى نرمين بمخالفات مرورية بلغ عددها  375 مخالفة وبلغت قيمتها المالية 237 ألف ريال.

هذا وقد كانت تلك السيدة تقدمت إلى المحكمة المختصة بطلب،تطالب فيه بخلع زوجها بسبب سوء العلاقة الزوجية، وعلى الفور قامت المحكمة المعنية بإحالة ملف الدعوى إلى لجنة الصلح لمحاولة تقريب وجهات النظر بين الطرفين، إلا أن المحاولة باءت بالفشل، فرفعت الأوراق إلى الدائرة القضائية لاستكمال النظر في طلب فسخ النكاح أو الخلع.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *