المكرمة

شرطة مكة المكرمة تلقي القبض على 9 مقيمين من جنسية عربية بعد ارتكابهم هذه الواقعة

الخليج فايف..قامت شرطة العزيزية في منطقة مكة المكرمة بإلقاء القبض على 9 مقيمين من جنسية عربية، وذلك بعد اتهامهم بخطف جهاز جوال من مواطنة أثناء تواجدها بمركبة زوجها في طريق الطائف بجوار محطة التزود بالوقود.

ومن جانبه أوضح العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي الناطق الإعلامي بشرطة العاصمة مكة المكرمة بأن مركز شرطة العزيزية قد تلقى بلاغ من مواطن بتاريخ 1438/7/4 يفيد بتعرضه للاعتداء بالإضافة إلى خطف مجهولين لهاتف زوجته.

وتابع القرشي بأن قد ألقى فريق البحث والتحري بمركز شرطة العزيزية القبض على الجناة كما تم إيقافهم وذلك من أجل إحالتهم إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام وفقاً لحكم الاختصاص.

وتجدر الإشارة أن شهدت ساحة الحرم المكي الشريف أمس السبت بقيام شخص بطعن ثلاثة أشخاص من الجنسية الآسيوية مستخدماً آلة حادة، مما أدي إلى إثارة الرعب والفزع بين المعتمرين حيث أصابهم الفجأة و خاصة بعد أن انتشر الدم في ساحة الحرم.

وعلى الفور تدخلت القوات الأمنية في ساحة الحرم المكي وتم إلقاء القبض على القاتل واتضح بإنه شخص في العقد الثالث من العمر واتضح بأنه شخص في العقد الثالث من العمر كما تم ضبط الآلة الحادة التي كانت في حوزته، وطالب النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ضرورة القصاص من هذا الشخص وعليه أن يكون عبره لأي شخص يفعل ذلك في بيت الله الحرام.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *