التخطي إلى المحتوى
لهذا السبب الهام اتصل الملك سلمان بسفارة المملكة في الأردن… التفاصيل
سلمان

الخليج فايف.. بعد تعرضهم لحادث مروري قبل أيام في العاصمة الأردنية عمّان، أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز اتصالاً هاتفياً مع أعضاء في سفارة السعودية في الأردن بهدف الاطمئنان على صحتهم، ودعى الله لهم بالشفاء العاجل.

وذكرت الرياض، رأن ئيس المراسم الملكية في الديوان الملكي خالد بن صالح العباد نقل تحيات الملك سلمان لمنسوبي سفارة المملكة خلال زيارته لهم في أحد المستشفيات الأردنية وتمنى لهم الشفاء العاجل، كما التقى العباد بالطاقم الطبي المشرف على حالة المصابين، واطلع على تفاصيل وضعهم وحالتهم.

وبدورهما، وبعد انتهاء القمة العربية، قام كل من وزير الخارجية عادل الجبير ورئيس الاستخبارات العامة عضو في مجلس الشؤون السياسية الأمنية الأستاذ خالد بن علي الحميدان قبل مغادرتهم للأردن بزيارة أعضاء السفارة بهدف الاطمئنان عليهم.

وأصدرت سفارة السعودية لدى الأردن بياناً صحافياً سابقاً ذكرت فيه أن إحدى سيارتها تعرض لحادث مروري، الأمر الذي تسبب في إصابة ثلاثة من طاقم السلك الدبلوماسي لديها بالإضافة إلى سائق أردني.

وزار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز العاصمة الأردنية، عمّان، الأسبوع الماضي، واستقبله يومها العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني، في مطار ماركا العسكري، وعدد من الأمراء والوزراء.
تم خلال الزيارة بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، والعمل على تعزيزها في كافة المجالات، كما تم بحث القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

كما ترأس الملك سلمان وفد المملكة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة بدورته العادية الـ28التي عقدت في الأردن، الأربعاء الماضي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *