الرذيلة

بعد وصول متابعيه لـ40 ألف.. شرطة المدنية تطيح بأربعيني روج الرزيلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

الخليج فايف.. بسبب اتهامه بالدعوة لنشر الرذيلة وبث مقاطع فيديو تنافي للشريعة والآداب، قامت إدارة التحريات والبحث الجنائي في شرطة منطقة المدينة المنورة بالإطاحة بصاحب حسابات في مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” و”سناب شات” و BBM””.

وذكر الرائد حسين القحطاني الناطق الإعلامي باسم شرطة المدينة المنورة، أن عدد  متابعي هذا الشخص يبلغ أكثر من 40 ألف متابع، وهو أيضاً يدير أحد محلات الجوالات، ويملك شرائح اتصال يُقدر عددها بالمئات بالإضافة لبيانات مجهولة المصدر، تم التحفظ عليها كلها.

وحدة مكافحة الجرائم المعلوماتية بلغت عن مروج الرزيلة

وشرح القحطاني، أن وحدة مكافحة الجرائم المعلوماتية في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، أبلغتهم بهذه المخالفة، وعلى الفور تابعت إدارة التحريات والبحث الجنائي القضية وقامت بتتبع الجاني، حتى نجحت في الإطاحة به، وهو رجل في العقد الرابع من عمره، بحسب ما نقل موقع سبق الإلكتروني.

وأضاف الناطق الإعلامي باسم شرطة المدينة المنورة، أنه تم تسليم الرجل المخالف لمركز الشرطة المختص، من أجل استكمال إجراءات الاستدلال الأولية، ليتم لاحقاً إحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام لإتمام اللازم بحسب الاختصاص، وتم كذكل إشعار اللجنة الدائمة لمكافحة جرائم التقنية في إمارة منطقة المدينة المنورة.

وفي السياق نفسه، قدم مدير شرطة المنطقة اللواء عبدالهادي الشهراني تحذير بضرورة عدم متابعة الحسابات المشبوهة في مواقع التواصل الاجتماعي، مشدداً في الوقت نفسه على عدم التعامل مع أصحاب محلات الجوالات المخالفة، وأكثر من ذلك التبليغ  عن أصحاب تلك المحلات بالإضافة لأصحاب الحسابات المخالفة عن طريق مراكز الشرطة أو بواسطة برنامج “كلنا أمن”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *