التخطي إلى المحتوى
عااجل.. مؤسسة النقد العربي السعودي توجه بهذا الأمر الهام لحل مشكلة الآلاف
النقد

الخليج فايف.. نفت مؤسسة النقد العربي السعودي، وجود أي اختراق إلكتروني لمجموعة سامبا، موضحة في تعميم لها نشرته يوم أمس الجمعة أنها تتابع وعن كثب الخلل الذي أصاب أنظمتها واعدة بأنه سيتم اتخاذ الإجراءات المناسبة.

ونشرت وسائل الاعلام في وقت سابق يتحدث عن تذّمر عملاء لبنك “سامبا”، وغضبهم بعد تعطل خدمات البنك بشكل مفاجئ، وتأخر صرف رواتب بعض العملاء، ضمن شكوك باختراق أنظمة البنك من قبل بعض “الهاكرز”.

وأطلق حينها مغردون على تويتر وسماً باسم “توقف خدمات بنك سامبا”، عبروا فيه عن غضبهم من هذا التوقف، وذكر المغرد إبراهيم أنّه بسبب تعطل خدمات البنك تأخرت الرواتب أكثرمن ثلاثة أيام، منتقداً الأمربالقول بأنه لو تأخر العميل عن تسديد القرض لمدة يوم يخصم البنك 150 ريالا غرامة.

وطالب الشاعر ممدوح الرمالي بدوره بأن يقوم بنك “سامبا” بتعويض العملاء تأخرت صرف الرواتب، باعتبار أن العديد من الالتزامات تأخرت بسبب توقف خدمات بنك سامبا، في حين طالب فيصل السعدون مؤسسة النقد العربي السعودي بالتدخل، وعدم عن غضبه من عدم قيام البنك بإشعار العملاء بوجود هذه المشكلة وتقديم تفسير واضح لها.

وأعلنت يوم الخميس الفائت مجموعة بنك “سامبا” المالية، أنَّ عطلاً تقنياً أصاب نظام البنك المتعلق بالفروع، وأكدت أن العمل جارٍ للتحقق من استئناف العمل، في أقرب وقت ممكن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *