التخطي إلى المحتوى
حالة من الرعب والفزع شهدها الحرم المكي اليوم … بعد قيام شخص بهذا الأمر الخطير!!!

الخليج فايف..شهدت ساحة الحرم المكي الشريف اليوم بقيام شخص بطعن ثلاثة أشخاص من الجنسية الآسيوية مستخدماً آلة حادة، مما أدي إلى إثارة الرعب والفزع بين المعتمرين حيث أصابهم الفجأة و خاصة بعد أن انتشر الدم في ساحة الحرم.

وعلى الفور تدخلت القوات الأمنية في ساحة الحرم المكي وتم إلقاء القبض على القاتل واتضح بإنه شخص في العقد الثالث من العمر واتضح بأنه شخص في العقد الثالث من العمر كما تم ضبط الآلة الحادة التي كانت في حوزته، وطالب النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ضرورة القصاص من هذا الشخص وعليه أن يكون عبره لأي شخص يفعل ذلك في بيت الله الحرام.

وتجدر الإشارة بأن هذه الواقعة ليست الحادثة الأولى التي وقعت في ساحة الحرم خلال الفترة الماضية، حيث استطاع رجال الأمن السعودية ” القوة الخاصة بالمسجد الحرام ” من القبض على شخص كان بحوزته مادة مشتعلة متجهاً بها إلى الكعبة المشرفة .

وعلى الفور تم تداول الخبر  عبر شبكات التواصل الاجتماعي ” الفيس بوك، توتير” حيث تداول مقطع فيديو يظهر فيه رجال الأمن والرجل في قبضتهم قبل أن يقوم بفعل أي شيء، مع وجود صراخ المعتمرات بالفيديو ،وقد طالبن بإعدامه لتفكيره على حرق الكعبة.

هذا وقد علق البعض أن هذا الرجل يحتمل أن يكون أراد أن يشعل النار في نفسه بالقرب من الكعبة المشرفة ، بينما طالب العديد بإعدام هذا الشخص لإقدامه على فعل هذا الأمر المشين الذي لا يقبله أي مسلم على الإطلاق .

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *