وجبة

فضيحة مطعم مشهور في محافظة بعسير.. بعد تناول وجبة دجاج وجد بها شيء لا يخطر على بال أحد … التفاصيل

الخليج فايف..في محافظة بارق عثر سعودي على ثعبان سام بداخل وجبة دجاج مطبوخة قد اشتراها من أحد المطاعم المشهورة في المحافظة اليوم بعد صلاة الجمعة.

حيث تقلت مصادر إعلامية تفاصيل عثور السعودي على هذا الثعبان داخل وجبة الدجاجة، فأثناء تجهيز زوجته لسفرة العام عثرت على جسم غريب بداخل الدجاجة ثم ذهبت إلى زوجها ليطلع على هذا الجسم الغريب فإذ يكتشف إنه بثعبان بداخل جوف الدجاجة مما أصابه بصدمة كبيرة.

وأضافت المصادر أن المواطن السعودي ذهب إلى صاحب المطعم الذي يديره وافد آسيوي ليخبره بما وجده في وجبة الدجاج، مطالباً الجهات المختصة بضرورة التدخل والتحقيق في الواقعة على الفور وأن يتم محاسبة المسئول عنها، خوفاً من حدوثها مرة أخرى ولحماية أرواح المواطنين والمقيمين.

وتجدر الإشارة أن تمكنت بلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة من إحباط محاولة تهريب وتوزيع لحوم غير صالحة وذلك عبر أحد المداخل الرئيسية بمكة المكرمة، حيث كانت هذه الشحنة التي تحمل كميات كبيرة من اللحوم والدواجن مجهولة المصدر سوف توزع بمكة المكرمة.

ومن جانبه أوضح المهندس ممدوح بن محمد عراقي رئيس بلدية الشوقية الفراعية أنه تمكن مراقبي البلدية بالتنسيق مع الجهات الأمنية من ضبط شاحنة ثلاجة في نقطة الشميسي على طريق مكة جدة السريع و تم إيقافها والكشف على ما بداخلها، فتبين أنها تحمل كمية كبيرة من اللحوم والدواجن مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية بالإضافة إلى سوء النقل وعدم حفظ والتخزين.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *