شرطة أبو ظبي

المفاجأة التي وجدتها شرطة أبو ظبي عندما داهمت أحد المنازل

الخليج فايف – قامت شرطة أبو ظبي بمداهمة إحدى المنازل لأسيوي يعمل على زراعه نبات القنب وهو أحد النباتات المخدرة وذلك في المكان الذي يسكن فيه بأبو ظبي .
وقال العميد الدكتور راشد بورشيد وهو مدير أداره التحريات والمباحث الجنائية في الإدارة العامة للعمليات الشرطية في شرطة أبو ظبي أن فريق التحري بناء على بعض المعلومات وبعد أعمال التحري والمتابعة والرصد استطاع أن يقوم بضبط المتهم بعد أن قام بمحاوله لترويج ما يقارب حوالي نصف كيلو جرام من مخدر المرجوانا .
وبعد أن قامت شرطه أبو ظبي بالتحقيق مع المتهم تبين أنه قام بزراعه نبات القنب المخدر في المسكن الخاص به و أنه نجح في زراعته وبعد أن تم الانتقال إلى مسكن المتهم و بعد أن تم تحريز النبات الذي تم زراعته في داخل المسكن للمتهم والذي كان أكثر من حوالي 600 جرام من مخدر المرجوانا كما تم ضبط كميه كبيره من بذور المخدر نفسه كان المتهم يقوم بتجهيزها لعمليه الزراعة بعد أن قام بتوفير البيئة المناسبة التي يتم من خلالها زراعة النبات من إضاءه وتربه ودرجه حرارة مناسبة للزراعة وكذلك رعايتها حتى النهاية .

وقال المتهم وذلك حسب اعترافاته أنه كان في نيته أن يتم إعادة زراعة النبات مره أخرى كما كان في المرات السابقة وذلك من خلال تجهيز وتحضير البذور حتى تكون صالحه لعمليه الزراعة كما أن المتهم اعترف بنجاحه في الحصول على العديد من أنواع النباتات التي يتم زراعتها بنفس الطريقة .

وقال مدير أداره التحريات إلى أن المتهم تم استكمال باقي إجراءات التحقيق معه وتم ضبط الأدوات التي ذات صله بالمخدر التي كانت في حوزته وتم تحويله إلى الجهات القضائية المختصة .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *