شرطة أبوظبي

شرطة أبوظبي تنجح في ضبط عصابة متخصصه في سرقة الخزائن والكارثة أنهم من هذه الجنسية !

الخليج فايف – قامت شرطة أبوظبي بضبط ثلاثة أشخاص من جنسيات آسيوية بتهمة الدخول إلى مقر شركة تجارية في منطقة الميناء بأبوظبي والاستيلاء على خزينة المال الموجودة في الشركة.

 

حيث قال العقيد أحمد سيف المهيري مدير مديرية شرطة أبوظبي فور تلقي البلاغ بالواقعة تحرك فريق للبحث والتحري لمعاينة مسرح الجريمة وقد تم جمع المعلومات وتحليل المعطيات الفنية واستجواب الشهود ودراسة بيئة الحادثة، وتوصل التحقيق إلى تحديد هوية الجناة الثلاثة وضبطهم هذا بالإضافة إلى ضبط السيارة المستخدمة في ارتكاب الجريمة .

 

 

وأضاف العقيد أحمد سيف المهيري أن الجناة تمكنوا من اقتحام مكاتب الشركة وسرقة خزينة المال مع محتوياتها ووجدوا فيها نحو 200 ألف درهم وشيكات تراوحت قيمتها ما يقارب ثلاثة ملايين درهم من جانبه.

 

أشار المقدم سعيد بن دلموج الظاهري مدير شرطة أبوظبي ، إلى أن فريق البحث قام بمسح مسرح الجريمة والأدلة وتحليل المعلومات والانتقال الى وسائل التتبع المتطورة التي قادت الى تحديد تحرك الجناة وخط سيرهم وذلك باستخدام سيارة خاصة، وتم العثور على الخزينة بعد التخلص منها، وبعد معاينتها ورفع الآثار حيث تبين تعرضها للكسر والحصول على محتوياتها من المال النقدي والشيكات ومحاولة الجناة التهرب والتخفي وطمس أي آثار .

 

وأكد مدير مديرية شرطة العاصمة إلى أن “دوريات التحري والمتابعة قامت ببذل جهداً كبيراً في تقصي وتحري تفاصيل الجريمة وبحرفية عالية و أسهمت في سرعة الوصول إلى الجناة وضبطهم، وما يمتلكه رجال التحري من خبرات وقدرات تؤهلهم إلى التوصل إلى الجناة في أي جريمة، مهما اتبع أصحاب الفكر الإجرامي من أساليب تمويه وتضليل.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *