الرئيس السيسي

الرئيس السيسي رسالة خطيرة موجه إلى ملك البحرين …التفاصيل !

الخليج فايف –  قام شكري بزيارة العاصمة البحرينية المنامة أمس ,وذلك لنقل  رسالة شفهية من الرئيس السيسي إلى ملك البحرين “حمد بن عيسى آل خليفة” .

حيث  أجري سامح شكري وزير الخارجية محادثات مكثفة مع رئيس الوزراء “الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ” بمشاركة عدد من أعضاء مجلس الوزراء فى البحرين وكان في مقدمتهم نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية ووزير شئون مجلس الوزراء .

حيث التقى شكري مع نظيره البحرينى ” الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة ” من أجل المباحثات ومجمل العلاقات الثنائية والتشاورت حول الكثير من القضايا الإقليمية بين البلدين، فقد صرح المتحدث الرسمي بإسم وزارة الخارجية المستشار” أحمد أبو زيد” أن رئيس الوزراء ” الأمير خليفة بن سلمان” أشار إلى أن علاقات مصر والبحرين سوف تظل قائمة لإنها تمثل نموذج أخوي بين الأشقاء .

وأن مصر تعتبر من أهم البلاد العربية من حيث شعبها وتعزيز بلدها والتعاون والتضامن والأستقرار لمصلحة بلدها وقد صرح مشدداً أن مصر لها التقدير البالغ , وأن البحرين دائماً تنظر إلى المواقف العربية والأسلامية بكل احترام وتقدير.

كما أكد رئيس الوزراء على أنه يطلع إلى أن تشهد العلاقات المصرية البحرينية المزيد من التقدم والتواصل والتعاون والتنسيق خلال الفترة المقبلة لا سيما في ظل الظروف التي تشهدها المنطقة العربية , وقد أضاف المتحدث بإسم الخارجية أن شكرى قام بإمتنانه البالغ في قيامه بزيارة دولة البحرين الشقيقة.

وقد أشار أن الذي كلفه بزيارة دوله البحرين هو الرئيس عبد الفتاح السيسى وذلك لنقل رسالة التضامن ودعم من جانب مصر مع الأشقاء فى دولة البحرين، ولكي يقوم بالتطلع إلى المزيد من التعاون والإتحاد والتنسيق من أجل البلدين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *