حقيقة أعلان وزارة العمل تصحيح أوضاع المقيمين 2017

حقيقة أعلان وزارة العمل عن تصحيح أوضاع المقيمين2017 و إلغاء بلاغات الهروب والزيارات العائلية

الخليج فايف...أسدل اليوم الستار حول حقيقة ما يتم تداوله من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عن قيام وزارة العمل بالمملكة السعودية  بالإعلان عن موعد خاص لتصحيح الأوضاع الخاصة بالعمالة الوافدة لعام 2017.

وتجدر الإشارة أنه تم تداول خبر بين رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي يفيد بأن  يوم الأحد القادم سوف تقوم وزارة العمل بالمملكة بتصحيح الأوضاع الخاص بالوافدين.

حقيقة أعلان وزارة العمل تصحيح أوضاع المقيمين 2017

هذا وقد قامت وزارة العمل السعودية بنفي ما تم نقله مؤخرا  والذي يفيد بصدور أعلان يقضى بإلغاء بلاغات الهروب أو حتى تصحيح أوضاع العمالة الوافدة للمقيمين خلال 1438 هـ وكذلك تعديل المهن .

والجدير بالذكر أنه قد تم تداول عددا من المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي تصرح بأن وزارة العمل قد قامت بتحديد يوم الأحد القادم للقيام بتصحيح أوضاع المقيمين وذكر أيضا في المنشور أنه سوف يتم تعديل المهن بدون أي رسوم بالإضافة إلى إلغاء بلاغات الهروب للسنوات الثلاثة الماضية وبجانب تصحيح الزيارات العائلية .

كما نوهت وزارة العمل بالمملكة العربية السعودية المواطنين والمقيمين بعدم  الانسياق وراء الشائعات وأخذ معلوماتهم من مصادر موثوق فيها حتى لا يتعرضوا لمثل هذه المحاولات من الخداع والتي تعرضهم إلى ضغط كبير ، وخاصة وأنه في الفترة الأخيرة صدر العديد من القرارات التي تخص المواطنين والمقيمين .

ولذا حثت الوزارة المعنية الجميع على ضرورة التأكد من أي خبر من خلال زيارة الموقع الرسمي للوزارة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *