التخطي إلى المحتوى
يطلب من كهربائي تركيب مروحه في بيته وعند عودته للبيت تفاجأ بهذا المنظر

الخليج فايف...عماني يسخر من العامل البنغالي” كهربائي ” الذي قام بتعليق المروحة بشكل غريب ،في الصيف تزداد درجات الحرارة ، وخاصة في البلاد التي تقع على قرب من خط الاستواء، ولذا يلجأ معظم الأشخاص إلى تركيب المكيفات بالإضافة إلى وجود المراوح في الأسقف حتى يتم الحصول على تهوية في جميع أركان الغرف.

وأيا كان الوسيلة التي تستخدم للتخلص من درجات الحرارة العالية سواء كان التكيفيات، أو المراوح فلابد أن يقوم بتركيبها في البيت الشخص المختص ” الكهربائي ، الفني ”  فهو يكون لديه دارية عالية ومعرفة عن تركيب الأجهزة  وخاصة المراوح المعلقة بالأسقف.

وفي هذا الخبر سوف يدهشنا ما قام به أحد العمال المتخصصين في تركيب مراوح الأسقف حيث طلب أحد الأشخاص العمانيين من عمال يحمل الجنسية البنغالية أن يقوم بتركيب مروحة سقف في أحدى حجرات بيته وخرج المواطن تاركاً العامل يؤدي عمله.

وعند عودة العماني كانت المفاجأة فقد تفاجأ  بأن العامل ” الكهربائي” قد قام بتركيب المروحة  بشكل لا يمكن أن يصدقه عقل ، حيث قام بتركيبها في إحدي جوانب الغرفة فعندما تدور تصدم بجدار الحائط.

مما دفع العماني أن يسخر من العامل البنغالي الذي قام بتعليق المروحة بشكل غريب مشيرا إلى غبائه الشديد، بتصوير مقطع فيديو للمروحة ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي

 

مقطع فيديو عماني يسخر من العامل البنغالي” الكهربائي ” الذي قام بتعليق المروحة بشكل غريب

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *