وزارة الخارجية المصرية توجه رسالة هامة للمصريين بالمملكة

وزارة الخارجية المصرية توجه رسالة هامة للمصريين بالمملكة …يرجى التعميم

الخليج فايف…..أصدر اليوم القنصلية المصرية العامة بالرياض بيان هام جدا يخص جميع العاملة المصرية المتواجدين بالمملكة العربية السعودية ،فيما يتعلق بالعلاقة بين الوافد المصري وصاحب المنشأة التي يعمل بها .

وزارة الخارجية المصرية توجه رسالة هامة للمصريين بالمملكة

حيث صرحت قنصلية مصر العربية أنه تبعاً لنظام العمل السعودي، لا يجوز أن يأخذ صاحب العمل جواز السفر الخاص بالعاملين لديه ويحتفظ به، مهما كانت الأسباب أو طبيعة الوظائف والأعمال بينه وبين المواطن المصري.

كما نبهت القنصلية المصرية على كافة المواطنين المصريين المتواجدين في المملكة العربية السعودية بأن أي شخص منهم يريد استلام جواز سفره من صاحب العمل أن يخاطب البعثة المصرية المتواجدة في المملكة،وذلك من خلال إرسال رسالة عن طريق  إحدى وسائل التواصل الخاصة بالبعثة.

 

حيث قامت بالتنبيه على المواطنين المتواجدين في داخل المملكة بأن من يرغب في استلام جواز سفره من صاحب العمل أن يقوم بمخاطبة البعثة عن طريق إرسال رسالة على إحدى وسائل التواصل الخاصة بالبعثة، وسوف يتم ذكرها في أخر الخبر.

ومن الجدير بالذكر أن القنصلية أكدت على أنها ستقوم بالرد على طلب جميع المواطنين بجانب قيامها بمخاطبة الجهات السعودية للحصول على جوازات المواطنين المصريين

 

 وسائل التواصل مع القنصلية

 

واتس أب

0554002294

 

البريد الإلكتروني:

consulate.general.inriyadh@gmail.com

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *