التخطي إلى المحتوى
عاجل.. مقتل وافد مصري في دولة عربية في ظروف غامضة والسلطات تفتح تحقيقًا عاجلاً

الخليج فايف:صرحت العديد من وسائل الإعلام الأردني أن المدعي العام لمحكمة الجنايات الكبرى قد أمر بفتح ملف قضية مقتل مواطن مصري في المملكة العربية الهاشمية ، وهذه الجريمة تم ارتكابها منذ أكثر من 20 عام في منطقة ــ تلاع العلى ـــ ، وتم تسجيلها ضد مجهول بسبب عدم توصل التحقيقات إلى هوية القاتل.

وفقاً لمصادر مطلعة بأن النائب العام الأردني أمر بفتح ملف القضية مرة أخرى والتحقيق بها من جديد على الرغم من أن هذه القضية مر عليها أكثر من عشرون عام ,

وقائع الجريمة

وترجع وقائع الجريمة بأن السلطات الأردنية قد عثرت على جثة لرجل مجهول الهوية وهي في حالة تعفن تامة، تم إلقائها في جرف ترابي وكانت مغطاة بالكرتون، وقد تحرك فريق تحقيق كامل آنذاك ورجال من المختبر الجنائي .

مقتل وافد مصري في دولة عربية في ظل ظروف غامضة

وعلى الرغم من مرور هذه السنوات العديدة على ارتكاب هذه الجريمة إلا أن المدعي العام لمحكمة الجنايات الكبرى يرغب في الوصول إلى هوية القاتل حتى ينال عقابه ولكي يعرف الجميع أن العدالة لابد أن تحقق مهما كانت الظروف .

وقد ذكرت مصادر أن النائب الأردني يعمل بكل جهد مسخراً جميع الإمكانيات المتاحة له حتى يستطيع العثور على أول خيط للقضية يرشده فيما بعد إلى الأطراف الحقيقة ذات الصلة بالقتيل  وبعدها  سينكشف كل شيء يخص القضية إلى أن يصل إلى القاتل الحقيقي.

وقد تعهد النائب بأنه سوف يصل إلى القاتل مهما مر عليه من الوقت دون معرفته أو الوصول إليه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *