عاجل| جريدة الديلي ميل البريطانية تتنبأ بسقوط الملك سلمان خلال العام الجديد 2017

توقعات صادمة من صحيفة الديلي ميل البريطانية للمملكة العربية السعودية

الخليج فايف: أشار تقرير صحفي تم نشره في جريدة الديلي ميل البريطانية بأنه خلال العام الجديد 2017 ستتم الإطاحة بالملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين، وكان ذلك التوقع من ضمن ما نشرته الديلي ميل حول كثير من التوقعات لبعض الأحداث السياسية التي سوف تحدث خلال العام المقبل 2017. •

 

توقعات الديلي ميل للمملكة العربية السعودية

أوضح التقرير الصحفي بأن السعوديين سيرفضون جميع تصرفات الأسرة الحاكمة داخل المملكة العربية السعودية من الإسراف والبذج الغير مبرر والقمع وبالتالي سيؤدي هذا إلى حدوث انقلاب على الأسرة الحاكمة خلال العام المقبل، وقد أصاب هذا التقرير صدمة كبيرة ومفاجئة غير متوقعة لقراء ومتابعين الديلي ميل البريطانية في جميع أنحاء العالم.

 

وأضاف التقرير أنه بعد حدوث هذا الانقلاب على الأسرة الحاكمة بالمملكة العربية السعودية أثناء عام 2017 سوف يأخذ محمد بن نايف مكان الملك سلمان بن عبد العزيز، ويذكر أن محمد بن نايف هو رئيس جهاز الأمن السابق ويتمتع بعلاقات ونفوذ قوية مع واشنطن منذ سنوات كثيرة.

توقعات الديلي ميل للإطاحة  بالملك سلمان بن عبد العزيز عام2017

وتابع التقرير توقعاته بشأن المملكة العربية السعودية مشيرا أن السعودية سوف تدفع الثمن غالي نتيجة مشاركتها في الحروب اليمنية التي راح ضحيتها الكثير من الأبرياء ليس لهم أي ذنب و نتيجة تدخلها في الأزمة السورية.

وفى النهاية أحدث هذا التقرير كثير من علامات الاستفهام والدهشة عند قراء ومتابعين الجريدة حول العالم وخصوصا الشعب السعودي بعد هذه التوقعات المفاجئة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *