التخطي إلى المحتوى
بالفيديو : مكافأة حج مجاناً من خادم الحرمين لضابط شرطة بسبب ما قام به
مواطنين

الخليج فايف: مكافأة حج مجاناً من خادم الحرمين، رصدت الصحف الإندونيسية رد فعل السفير ـــ أسامة محمد الشعيبي ــــ سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية إندونيسيا تجاه ضابط مرور إندونيسي تحلى ضبط النفس والصبر مع سيدة أخطأت في حقه وهو يباشر عمله .

إيبتو سوتسنا هو ضابط مرور إندونيسي تعرض منذ أسبوعين لحادث محرج جدا أثناء مباشرته لعمله حيث تفاجأ بعد تحرير مخالفة مرور لسيدة قيامها بالصراخ الشديد في وجهه وتعدت عليه بالضرب والسباب ، ولم يقم سوتسنا بأي رد فعل تجاه هذه السيدة غير ضبطت النفس والصبر .

هذا وقد انتشر مقطع فيديو لهذه الواقعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ،حيث أشاد جميع رواد ونشطاء المواقع الاجتماعي بحسن أخلاق سوتسنا وخاصة وأنه تحلي بالصبر وضبط النفس لا يقدر عليه الكثير وخاصة في هذه الأيام.

مكافأة حج مجاناً من خادم الحرمين

وقد تسبب هذا الحادث إحراجا كبيرا لسوتسنا إلا أن الهدية التي حصل عليها من خادم الحرمين الشريفين جعلته لا يتذكر أي شيء فقد تلقي الضابط الإندونيسي دعوة للذهاب إلى المملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج العام المقبل وعلى نفقة المملكة .

وتوالت المفاجآت السارة على سوتسنا فبعد يومين من تعدي السيدة عليه ذهبت المعتدية إلى قسم الشرطة لكي تقدم اعتذاراً له وتعترف بأنها أخطأت في حقه وأنها بالفعل دخلت بسيارتها في الممر المخصص للمركبات العامة .

 

وعلى الفور فشخص مثل سوتسنا يتمتع بهذه الأخلاق الحسن قبل اعتذار السيدة وتنازل عن المحضر الذي حرره ضدها .

فيديو ضرب السيدة لشرطي المرور بعد تحريره مخالفة لها

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *