التخطي إلى المحتوى
بالفيديو…. عشيق سابق يحول حفل زفاف عشيقته إلى مأساة كبرى

الخليج فايف:حفل الزفاف هو حفل يجمع عائلتي العروس والعريس، فالكل في هذا اليوم يشارك الزوجين الجديدين فرحتهما وخاصة وإن كان الزواج قد تم بعد قصة حب بين العريسين .

 

فلا يمكن أن يتخيل أن يأتي شخص من المدعوين للحفل حتي يفسد الحفل ، أو أن يكون السبب في افتعال مشكلة كبيرة تفسد الفرحة للجميع ،أو يكوون سببا في تحول الفرح إلى مأساة كبرى .

 

عشيق سابق يحول حفل زفاف عشيقته إلى مأساة كبرى

هذا بالفعل ما حدث في كندا تحديدا في ولاية تورونتو  عندما حضر شاب إلى حفل زفاف صديقته “العروس” وقام بتوزيع صور لجميع الموجودين في الحفل ولكن هذه الصور كانت بمثابة الفتيل الذي غير الفرح إلى معركة كبرى .فالصور التي قام هذا الشاب بتوزيعها كانت صور فاضحة تجمعه مع العروس

وعلى الفور نشبت مشاجرة  ضخمة وعنيفة جداً بين الحاضرين بسبب هذا العشيق السابق وتحول الفرح إلى مأساة حقيقة لا يمكن أن يتخيلها إنسان.

وقد تم تداول مقطع فيديو لهذه المعركة والتي ظهر للجميع مدي العنف بها وخاصة أن الكرسي كانت تتطاير بالإضافة إلى اللكمات الطاحنة الموجهة إلى الكثير من الأشخاص ولكن لم يظهر في الفيديو العشيق السابق صاحب الشرارة لهذا المعركة الدامية

وبهذا الفعل من العشيق السابق حفل الزفاف إلى نهاية مأساوية ويظهر الفيديو حجم الدمار الذي لحق بالقاعة والمكان وأطلال المكان المليء بالزجاج والمقاعد والطاولات المكسورة.

شاهد الفيديو

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *