شيخة عبد الله سعيد

شيخة عبد الله سعيد عبرة لكل المواطنيين والمقيمين في الإمارات …التفاصيل !

الخليج فايف – تحدت المواطنة شيخة عبد الله سعيد التي تبلغ من العمر 36 عاماً ظروف حياتها الصعبة وقد أسست مشروعاً تجارياً يتمثل في مركبة متنقلة لبيع المأكولات الشعبية على كورنيش الفجيرة ولقي مشروعها إقبالاً كبيراً من المواطنين والمقيمين والسياح بالإمارة .

 

وقالت شيخة عبد الله سعيد:  أنا ربة منزل ومسؤولة عن سبعة أبناء وقد عانيت ظروفاً معيشية صعبة جداً إلا أنني لم أيأس أو أشعر بالعجز وانني قررت تأسيس مشروع تجاري و هو مطعم متنقل لبيع المأكولات الشعبية التي قد أشتهر بإعدادها في المنطق .

 

وأشارت المواطنة شيخة عبدالله سعيد إلى أنها لم تكن تمتلك رأس المال الكافي إلا أن هذا الأمر لم يقف في طريقها فقد اقترضت من بعض صديقاتها حتى تمكنت من دفع المبالغ المطلوبة لشراء وتجهيز المركب .

 

وقد لفتت إلى أن وجودها في المركبة يجذب انتباه زوار الكورنيش هذا ما يدفعهم إلى سؤالها ما إذا كان المطعم خاصاً بها وحين تجيبهم يقابلونها بالتحفيز وكلمات الفخر هذا إضافة إلى إقبالهم على شراء المأكولات وذكرت شيخة عبدالله سعيد ان مشروعها قام بتحقيق نجاحاً كبيراً لدرجة أنها تتلقى طلبات لتوصيل المأكولات لمناطق بعيدة مثل مقار العمل صباحاً .

 

هذا إضافة إلى الحفلات والمناسبات حيث أن شيخة تطمع إلى إضافة مطعم متنقل آخر على كورنيش منطقة قدفع الذي يقع بالقرب من الطريق السريع الواصل بين إمارة الفجيرة ومدينة خورفكان وذلك لبيع المأكولات الشعبية خاصتا مع حلول موسم الأمطار وكثرة زوار المنطقة الشرقية من جميع إمارات الدولة واشارت المواطنة شيخة عبد الله سعيد إلى أن هذه النوعية من المشروعات غير معقدة وتحل مشكلات أسر محدودة الدخل بشكل فاعل.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *