نداء

نداء عاجل إلى الجالية المصرية المقيمة في المملكة العربية السعودية

الخليج فايف: تداول العديد من مواقع التواصل الاجتماعي نداء عاجل موجهه إلى أبناء الجالية المصرية المقيمين في المملكة العربية السعودية وجاء هذا النداء بعد أن تم العثور على مصري تم دهسه والغرض من هذا النداء العاجل هو أن يتوجه أي شخص إلى المستشفي لكي يتم التعرف عليه حيث أن هذا المصري لا يوجد معه أحد في المستشفي،  وقد تم تناقل هذا البيان بين مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة بين أبناء الجالية المصرية.

نداء عاجل المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي

وجاء نص البيان كالآتي:” الأخوة الأحباء يوجد مريض مصري يدعي جلال أحمد حسن إبراهيم يبلغ من العمر 30 عاما في العناية المركزة بمستشفي الملك خالد فاقد الوعي تماما ورجله اليسري مهمشة”.

وأضاف البيان بأنه تم العثور على هذا المريض المصري ملقي في الطريق في منتصف ليل أمس وكانت حالته فاقد تماما للوعي يوجد به العديد من الجروح وإصابات حول العين وقد تم نقله إلى المستشفي وتمكن الأطباء من إنقاذه ولكن هذا المريض لا يوجد أحدا معه لذا رجاء أن من يتعرف على هذا الشخص التوجه إلي المستشفي.

 

وفي نهاية البيان وجه رجاء إلى جميع مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي أن يقوموا بنشر هذا البيان حتى سبب في أن يتمكن أحد الأشخاص في التعرف عليه ومساعدته أو التواصل مع أحد من أهله وإخبارهم بالمستشفي التي يرقد بها المريض.

وذكر البيان إنه من الممكن أن تكون سيارة هي التي قامت بدهسه وفرت هاربة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *