التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاتحاد والفيصلي  السبت 10/12/2016 والقنوات الناقلة
موعد مباراة الاتحاد والفيصلي والقنوات الناقلة

الخليج فايف: مباراة الاتحاد والفيصلي : ستقام مساء يوم السبت الموافق العاشر من شهر ديسمبر الجاري لعام 2016  مباراة الاتحاد والفيصلي على ملعب إستاد مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية في مدينة المجمعة داخل السعودية وبذلك تكون هذه المباراة في عقر دار الاتحاد السعودي وبين جماهيره والتي ستكون في تمام الساعة 7:45 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

ومن الجدير بالذكر أن هذه المباراة  تأتي من ضمن مباريات ذهاب الجولة الثانية عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين 2016.

وفي هذا اللقاء يسعي فريق الاتحاد السعودي في هذا اللقاء القوي على الحصول على ثلاثة أهداف لكي يختطف الصدارة من فريق الهلال ، ويذكر أن فريق الاتحاد قبل خوضه لهذه المباراة هذا اللقاء يحتل المركز الثاني برصيد 25 نقطة حيث فاز في 8 مباريات وخسر في مباراتين وتعادل في مباراة وحيدة أمام فريق الأهلي السعودي.

أما بالنسبة لفريق الفيصلي السعودي فإنه يرغب في الهروب من المركز العاشر الذي يتواجد فيه الآن برصيد تسع نقاط حيث لعب 11 لقاء فاز في مباراتين وخسر في 6 لقاءات وتعادل في ثلاثة مباريات.

 موعد مباراة الاتحاد والفيصلي والقنوات الناقلة

سينطلق اللقاء بين فريقي الاتحاد والفيصلي ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من منافسات دوري جميل للمحترفين والتي سوف تقام على ملعب الملك سلمان بن عبد العزيز مساء يوم السبت 10/12/2016في تمام الساعة  7:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، أما بالنسبة لتوقيت جمهورية مصر العربية فيكون اللقاء في تمام الساعة 7:45 مساء، و بتوقيت جرينتش+2 في تمام الساعة 18:45 مساء .

 

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيصلي

ستذاع مباراة الاتحاد والفيصلي على قناتي :-

MBC الرياضية 1

MBC الرياضية HD 1

بتعليق المعلقين : فارس عوض (الصوتية الأولي) ، و أحمد النفيسة  في (الصوتية الثانية) .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *