وزير العمل

أول قرار يصدره وزير العمل السعودي الدكتور علي الغفيص

الخليج فايف: اجتمع أمس وزير العمل السعودي الدكتور علي الغفيص مع مديري مكاتب فروع العمل وظهر  الغفيص دون أن يرتدي البشت ، وأصدر أول قرار له بعد شروعه للعمل كوزيراً للعمل والتنمية الاجتماعية.

 

أول قرار يصدره وزير العمل السعودى

ومن الجدير بالذكر أن الغفيص أصدر أول قرار له وهو تشكيل لجنة  تم تخصيصها لمتابعة تفعيل نتائج منتدى القطاع غير الربحي، كما شدد وزير العمل علي الغفيص على كافة وسائل الإعلام بإعطاء المنتدى حقه إعلامياً.

كما أشار وزير العمل من خلال كلمته التي ألقاها خلال اجتماعه مع مديري مكاتب فروع العمل إلى أن منتدي القطاع الربحي يتوافق مع رؤية المملكة 2030 ، ومع الخطة الإستراتيجية للتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية ، وأكد أيضاّ أن المجمتع السعودي يتطلع بلا شك إلى تفعيل القطاع ميدانياً قاصدا” القطاع الربحي ” .

 

وزير العمل السعودى يرفض الإجابة حول أبرز الملفات الجديدة لوزارة العمل

 وفي لفته من سيادته أشار إلى أن كافة الأعمال التي تتم في المؤسسات غير الربحية وبالإضافة إلى الجمعيات الخيرية ما هي إلا أعمال تطوعية ومتعدية لما بعد الحياة ومنفعة للناس ويتم احتسابها عند المولى عز وجل ، كما أكد الغفيص إلى أن الوزارة تدعم المنتدى بالوقت والمال وذلك ليتم تنفيذ اهداف المنتدي على أرض الواقع ، ولرزع الثقافة التطوعية في  مجتمعنا والتي حث عليها ديننا الحنيف .

 

وفقاً لبعض المصادر المطلعة أن الوزير الجديد تحفظ وامتنع عن الإجابة حول أبرز الملفات التي سوف يعمل عليها في الفترة القادمة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *