الشاب الميت

الشاب الميت في بنك التنمية يرد على المتحدث : هذا الفيديو يثبت تجاوزاتكم

الخليج فايف: الشاب الميت في بنك التنمية يرد على المتحدث، أكد شاب منطقة عسير الذي وضع اسمه ضمن قائمة المتوفين في بنك التنمية الاجتماعية أن ما ورد في رد المتحدث الرسمي لبنك التنمية الاجتماعية غير صحيح على الإطلاق ومخالف للحقيقة .

موضحاً إنه لا يمكن أن يتم وضع حالة متوفى أمام اسم مواطن في برنامج إلكتروني بدون مسوغ و بذلك أصبحت بفعل فاعل متوفى وبالتالي تم حرماني من جميع حقوقي وإلى الآن ما زالت حالتي متوفى وهذا فيديو يبين عملية الدخول للبنك فالبنك يصمم على وضعي ميتاً غير مهتم بأثر هذا الخطأ على نفسيتي وتدمير مستقبلي .

 

وقد حاول الشاب المتوفي أن يقم بتوضيح بعض الأمور المتعلقة بقضيتة قائلاً: أن مساعد المدير العام للمنشآت الصغيرة والمتوسطة قام بالاتصال بنا يوم الجمعة الموافق 25/2/1438هـ  وكان يحاول حل المشكلة بطريقة شخصية ولكن دون أن يقدم أي اعتذار عن هذا الخطأ الفادح ولم يوضح من المتسبب في هذا الخطأ الذي استمر لمدة تزيد على عام .

وتابع قائلاً بأن مساعد المدير العام حاول إقناعي بأن هذا الخطأ طباعي و كان يحاول استغفالي فكيف يوجد خطأ طباعي في برنامج تقني يتعامل مع ملايين المواطنين والمواطنات فهو برنامج حاسوبي يرتبط بالجهات الحكومية وبالتالي فهو ليس خطاباً مكتوباً حتى يكون الخطأ طباعي .

 وأكد الشاب قمنا صباح يوم الأحد الموافق 27/2/1438هـ بالاتصال أكثر من مرة على هاتف مساعد مدير بنك التنمية بناء على ما وعد به إلا إنه لم يرد علينا إلا في الساعة الرابعة عصراً من اليوم ذاته وبعد محاولات عديدة قائلًا أن ما قاله لنا أمر قديم  وعلينا أن نتظر إتصال آخر منه حيث لم يتم الرد عليه من فرع النماص حتى هذا الوقت .

وأضاف قمت بمراجعة فرع بنك التنمية في النماص يوم الثلاثاء 29 / 2 / 1438وتمت إفادتي بأن بياناتي الموجودة في البنك متوفى وإنهم ليس لديهم أي علم بمن قام بتعديل الحالة ،وأكدوا أن عملية إدخال البيانات إلكترونية تتم من خلال الربط مع الجهات الحكومية وأن هذا الخطأ قد حدث بفعل فاعل لأنه لا يمكن أن تتغير حالة مواطن إلا عندما يكون هناك أمر نظامي بالتعديل فيها .

 

وأكمل الشاب هناك أسئلة كثيرة لم يستطع متحدث بنك التنمية الرد عليها في بيان البنك واكتفي بإطلاق كلمة خطأ طباعي فمن غير المقبول أن يكون هذا تبريرًا لمؤسسة حكومية  وما قاله عن مراجعة        (ريادة ) فكيف اراجعهم و البنك  وضعني متوفى حسب هذا الفيديو المرفق .

 

وختم بقوله أطالب بإنصافي من الضرر الذي لحق بي ومن طريقةالتعامل الذي وجدته من بنك التنمية الاجتماعية ووضع حالتي ضمن المتوفين منذ أكثر من عام.

 فيديو الشاب الميت 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *