أبل

شركة أبل تعلن عن فتح باب الترشح لشغل وظائف مهنية

الخليج فايف – تسعى دائما شركة أبل apple الرائدة والأولى في مجال التقنيات الذكية، بتعدد منتجاتها بين الأجهزة اللوحية آيباد i pad، وبين التليفون النقال آيفون i phone ، ولاب توب بنظام تشغيل i mac ،وغيرها من الإصدارات التي تعكس تفوق هذه الشركة واحتلالها المرتبة العليا دون منافس.

 

 

 
لذلك نجدها دائما تسعى إلى الاهتمام بالموارد البشرية، والاستفادة من الخبرات والكفاءات المهنية والفكرية، في مختلف العواصم العربية والعالمية لتحقيق التوازن والتكامل الهيكلي الوظيفي.
في ذات السياق أعلنت شركة أبل apple في فرعها بالمملكة العربية السعودية،
عن فتح باب الترشح على موقعها www.apple.com لشغل وظائف مهنية عدة.

 

 

 

 

وظائف شركة أبل المعلن عنها على موقع الخليج فايف نذكر البعض من هذه الوظائف:

 

 

 

في مجال المبيعات- مطلوب منسق مبيعات، مستشار تجارة التجزئة
في مجال الإداري- مساعد إداري
في مجال هندسي- مهندس مبيعات
في مجال المحاسبة- مدير حساب المستهلك
في مجال الفني- مدير حزمة برامج
ويمكن الدخول على الموقع الإلكتروني، وإتباع خطوات التقديم للوظيفة المناسبة لي شهادتك وخبراتك العلمية والعملية، وقبل التقديم لهذه الوظائف يجب عليك قراءة الشروط جيداً لمعرفة ما إن كانت مناسبة لك من الجهات الفنية والعملية والعائد المادي أم لاء؟

 

 

 
ثم بعد ذلك في حال انطباق الشروط المطلوبة عليك، ستقوم بتعبئة طلب يكتب فيه بياناتك بشكل صحيح مع إرفاق نسخة من ملف التعريف الخاص بك CV، وإكمال كل الخطوات والحقول المطلوب تعبئتها، وحفظ الطلب وإرساله، ولا تنسى أن تكتب بيانات الاتصال الخاص بك المتاحة حالياً.

 

 

 
إن العمل في كيان أبل له مذاق، ونكهة خاصة، وإضافة عالية القيمة لك مهنياً وعلمياً وعملياً، والجدير بالذكر أن شركة أبل تمتلك ملايين من المواد البشرية حول العالم، وترغب دائما في تجديد وزيادة عدد الموار البشرية، كلما قامت بالتوسع الجغرافي، والتوسع الإنتاجي، فبالتأكيد نحن بصدد طفرة تكنولوجية جديدة مع أبل apple . تتمنى أسرة موقع الخليج فايف لجميع المتقدمين التوفيق والنجاح والوصول الى اعلى المراتب .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *