التخطي إلى المحتوى
2 هواتف ذكية من أحدث اصدرات شركة موتوريلا لعام 2017
هواتف ذكية

الكثير من الاشخاص فى الوقت الحالى يبحثون عن ما يسهل حياتهم بصورة كبيره و يساعد على تواصلهم مع غيرهم بصورة سريعه و مريحه و لعل اهم ما تسبب فى تقارب الاشخاص بصورة كبيره و جعل العالم اشبه بقريه صغيره هى وسائل الاتصالات و التى من اهمها هى الهواتف المحموله.و سوف نتناول احدث هواتف ذكية بتقنيه الاندرويد و التى كل يوم فى تطور و اكتشاف من اجل الوصول الى كل ما يرضي العميل بشكل كبير و يسهل عمليه تواصله بالاخرين فان كل ما يهم الشخص الراغب فى شراء موبايل جديد هو امكانياته التى يقدمها له بالاضافه الى قوة التحمل. فكلما كان الهاتف اكثر تحملا كلما كان افضل، هذا بالاضافه الى جودة الصورة و مدى دقه الكاميرا و حجم الشاشه و صلابه التكوين الداخلى بالاضافه الى سمعه الشركه التى تقدم الهاتف المحمول. و سوف نتعرف على افضل الهواتف الذكيه  التى سوف تطرحها شركة موتوريلا الشهيرة لعام 2017 فتابعو معنا.

هواتف ذكية
هواتف ذكية

 

احدث هواتف ذكية لعام 2017

  •  Motorola Moto Z Play

قدمت شركة الهواتف الشهيرة موتوريلا هذا الهاتف الجديد الذى يتميز  بتصميم قوى و مناسب و يتحمل الصدمات لانه مصنوع من المعدن المقاوم و هو من الهواتف المميزة التى اطلقتها الشركه لعام 2016 و مستمر ايضا فى عام 2017. و خصائصه كالاتى :

الوزن : 165 جرام .

الابعاد : 156.4 * 76.4

نظام تشغيل : اندرويد 6 .

حجم الشاشه : 5.5 انش .

الوضوح : 1080 * 1920 بيكسل .

الرام : 3 جيجا بايت .

كاميرا خلفيه : 16 ميجا بيكسل . و اخرى اماميه : 5 ميجا بيكسل .

Motorola Moto Z Play
Motorola Moto Z Play

 

  •  موتوريلا Moto X Force

و هو لم يتم اطلاقه بعد و لكن  هناك تسريبات عن امكانيات الهاتف و مدى دقته و وفقا للتسريبات فان اطلاق الهاتف الذكي سوف يكون فى ديسمبر المقبل من العام الحالى .

وفقا للتسريبات التى نشرت حديثا عن الهاتف  تم معرفه ايضا أن الهاتف سوف يصل سعره إلى حوالى 628 دولارا ، هذا بالإضافة إلى أنه سوف يحتوى بعلى بعض المكونات العاليه و التى من اهمها  معالج Snapdragon 810 و يحتوى ايضا على شاشة 5.43 بوصة بدقة عرض عاليه تصل الى  QHD .

Moto X Force
Moto X Force

 

حيث ان كل الشركات تتنافس عاده فى معرفه ما يطلبه العميل من مميزات فى اي  هواتف ذكية لكى تتصدر هواتفها السوق فى العام الجديد .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *