رجيم

خطوات رجيم صحي و طبيعي و 100% بدون ادوية

الكثير من السيدات ترغب فى اتباع رجيم جيد من اجل الحصول على جسم رشيق و ممشوق و هذا الامر لا يتم بسهولة حيث يجب اتباع الكثير من الخطوات و الامور من اجل الوصول الى الجسم المثالى و التخلص من الوزن الزائد . و اذا كنتى ممن يعانون من الوزن الزائد او الدهون المتراكمه لذا يجب ان تتبعى نظام صحي مناسب لعمرك و مناسب لطبيعه تغذيتك حيث ان اتباع نظام غذائي صحي لا يتطلب الكثير من المال أو نوع جديد من الاجهزة . و لكن يتطلب تقليص كميه الاكل التى تتناولينها  و تتطلب ايضا تناول الغذاء المفيد لجسمك ولكن  هل سوف يتم هذا الامر بالادويه ام من خلال الغذاء الصحي؟ و هذ و هو ما سوف نتعرف عليه فى المقاله الاتيه :

رجيم
رجيم

كيفيه اتباع رجيم صحى بطريقة سليمة و ناجحة

  • مدى فعاليه الرجيم الذى تتبعينه

تتوقف فعاليه النظام الغذائى الذى تتبعينه على مدى التزامك بالحميه الغذائية التى تتبعينها حيث ان هناك الكثير من السيدات التى تدعى انها تتبع رجيم و لكنها فى الواقع تتناول الكثير من الحلوى او الاغذيه التى تحتوى على الدهون او العناصر التى تسبب فى زيادة الوزن . لذا يجب الالتزام قلبا و قالبا بالنظام المتبع مع ضرورة الاكثار من شرب الماء حيث ان الماء يعوض جسمك ما تفقديه خلال فتره الرجيم و ننصحك بالابتعاد تماما عن الادويه او العمليات الجراحيه التى تكلفك الكثير حيث ان اهم ما فىاي نظام غذائى هو وجود الاراده الداخليه .

غذاء صحي
غذاء صحي

 

  • نصائح يجب اتباعها عند اتباع الرجيم الصحي 

اولا : يجب ملاحظه ان الامتناع عن الطعام لفترات طويله هو امر غير صحيح فى الرجيم حيث انه سوف يؤدى الى شراهة عند التناول قد يؤدى الى تناول كميات اكبر من المعتاد عليها فى الوجبات العاديه .

ثانيا :الاقلال من تناول النشويات مثل الارز و المكرونه و غير ذلك حيث انها تسبب فى زياده عاليه فى الوزن و الحرص على شرب ماء بحيث لا يقل عن شرب 8 اكواب يوميا من الماء .

ثالثا : يجب الحرص على ممارسه الرياضه بصورة منتظمه و لتكن لمده نصف ساعه يوميا فسوف يكون لها الاثر على النظام الخاص بك لتصل الى حلم الوزن المثالى . و يجب الاشاره الى ان اهم امر فى النظام الغذائى هو الالتزام و الاراده القوية فى الاستمرار على هذا الامر .

وزن مثالى
وزن مثالى

 

اذا قمت بتباع تلك الخطوات بعناية فتاكدى بانك سوف تحصدين نتائج رائعة و لن يكون هذا الرجيم مثل اي رجيم سابق قد قمتى باتباعه

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *