تطبيقات الاندرويد

قائمة تضم اهم تطبيقات الاندرويد للاجهزة الذكية

نضع بين أعينكم اليوم بعض من أهم التطبيقات لنظام تشغيل كلا من الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية و اللاب توب و هو نظام الاندرويد. و سنلبي معظم رغبات متابعينا في مختلف المجالات والاهتمامات و سوف نذكر اليوم أيضا تطبيقات الاندرويد الخاصة بالمواقع الالكترونية المختلفه كمعرفة سعر العملة أو اللعب أون لاين، وغيرهم. فاليوم لا نجد موقع الكتروني لا يحمل معه تطبيق سهل وميسر تجده في متجر google play .

تطبيقات الاندرويد
تطبيقات الاندرويد

اشهر تطبيقات الاندرويد للهواتف الذكية

  • تطبيق S health

من التطبيقات التي تهتم بالصحة، والنشاط الرياضي كالمشي، ومزود بمقياس لنبضات القلب عن طريق الضغط بإحدى الأصابع على حساس ضوئي، ويمكن لمن يتبعون نظام غذائي معين من معرفة هل هم على الطريق الصحيح أم يحدون عنه، ولا تسرفوا في شرب القهوة فهو بالتأكيد سينبهكم لذلك، حقاً إنه تطبيق رائع.

تطبيق S health
تطبيق S health
  • تطبيق Peel remote
    تطبيق التحكم عن بُعد، يستطيع هذا التطبيق بمجرد تحميله وإدخال بعض البيانات المطلوبة، سوف تتمكن من التحكم في غلق وفتح التلفزيون والتكييف والرسيفر وأجهزة عديدة جداً، فهو مفيد وعملي لكبار السن والمرضى.
تطبيق Peel remote
تطبيق Peel remote
  • تطبيق Zedge

إنه تطبيق لمحبي الخلفيات والصور بمختلف موضوعتها فهو تطبيق شهير يتميز بجودة الصور ونقائها ووضوحها. كما انك سوف تجد عليه كافة المجالات لكل من يهوى الرياضة و الكرتون و الأزياء وغيرها الكثير.

تطبيق Zedge
تطبيق Zedge
  • تطبيق Papergarden

فعلا هو حديقة الصحف والجرائد فهو يحمل الكثير من الصحف المتعددة في كافة البلدان ويقوم بتحديثها يومياً، و يمكن اختيار ما ترغب بمتابعته، والمفضل لديك من نوعية الأخبار الشيقة والمفيدة.

تطبيق Papergarden
تطبيق Papergarden
  • تطبيق Deaf bible

أراه من أفضل التطبيقات وأهمها لأنه مخصص للصم والبكم، وقد شجع الكثيرين منهم على اقتناء أجهزة تحمل نظام تشغيل اندرويد ليمكنهم من التواصل و التعامل والاستفادة القصوى من الجهاز.

تطبيق Deaf bible
تطبيق Deaf bible
  • تطبيق Street view
    من التطبيقات الجيدة لتحديد أماكن تواجد الأشخاص والأماكن بإحداثيات سهلة ووصف دقيق وحساب الزمن المستغرق في الوصول، ويتم تحديث الخرائط دوماً .
تطبيق Street view
تطبيق Street view
  • تطبيق Italki
    ان تعلم اللغات الأخرى هو امر ضرور لدخول المجال العملي العالمي بكفاءة وتميز، و هذا التطبيق يمكنك من خلاله تعلم العديد من اللغات عن طريق مواطنون البلد التي ترغب إتقان لغتهم ،والشيء الجيد أنك ايضاً ستجد من يود أن يتعلم اللغة العربية.
تطبيق Italki
تطبيق Italki

بالتاكيد ان كل تطبيقات الاندرويد هذه و اكثر سوف تجدونها على متجر google play و يمكنك من خلاله تحميلها و الاستمتاع بالخدمات التى يقدمها كل تطبيق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *