التخطي إلى المحتوى
أفضل 6 مواقع مفيدة و هادفة على شبكة الانترنت لا تفوت زيارتها
مواقع مفيدة

الانترنت عالم كبير جداً ويحتوي على مواقع مفيدة بالمليارات لا حصر لها والتي تتزايد باستمرار، منها ما هو هادف ومنها ما هو غير هادف على الاطلاق وهذا يجعل من الصعب تتبع المواقع التي لديها أفضل محتوى هادف ولمساعدتك في تتبع الأفضل قمنا بتجميع مجموعة من أفضل المواقع في كل فئة على شبكة الانترنت وهي مفيدة حقاً.

مواقع مفيدة
مواقع مفيدة

أكثر 6 مواقع مفيدة موجودة على شبكة الانترنت

  • IMDb

هذا الموقع هو حرفياً واحد من أقدم المواقع على شبكة الانترنت فهو يسبق متصفح الويب وهو رائع لمحبي الأفلام حيث أنه شامل لجميع الأفلام التي وُجدت في تاريخ السينما على الاطلاق حيث يضم تقييمات دقيقة ونقد رائع للغاية للأفلام والاعلانات الرسمية الخاصة بها وحقائق عنها وكل ما قد يأخذ منك وقتاً لتبحث عنه موجود به.

موقع lMDb
موقع lMDb

 

  • Spotify

بالطبع لا يمكننا أن ننسى محبي الموسيقى فهذا الموقع يقدم مجموعة مميزة من أفضل الخدمات على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك وبه تدفق مستمر لا يتوقف أبداً  للموسيقى والأغاني لتسمعها وقتما تشاء وهي مجانية تماماً.

موقع Spotify
موقع Spotify
  • The Conversation

هذا الموقع هو الأفضل الذي لا يقبل المنافسة فيما يتعلق بالأخبار فهو يقدم لك تحليلات متعمقة لمجموعة واسعة وكبيرة من الموضوعات والشيء الرائع والمثالي به هو أنه يقدم لك عدة مقالات عن موضوع واحد حتى يعطيك وجهات نظر متعدد ومختلفة ويعطيك الفرصة لتكوّن وجهة نظرك ورؤيتك الخاصة للأمور.

موقع The Conversation
موقع The Conversation

 

  • Amazon

الجميع تقريباً يعرف هذا الموقع الرائع فهو الأكثر تقدماً في بيع الأشياء والمنتجات من خلال الانترنت في العالم حيث يمكنك شراء ما تريد من أي مكان وبأفضل سعر ممكن.

موقع Amazon
موقع Amazon

 

  • TED

أما هذا الموقع فهو كنز هائل لكل من يرد التعلم عبر الانترنت فهو منصة رائعة لمحاضرات في جميع المجالات على هيئة فيديوهات قصيرة وهو مكان عظيم للإلهام والتعلم ويقدم الموقع أفكار رائعة لمشاريع وتحقيق طموحات المهندسين والعلماء والفنانين والفلاسفة.

موقع TED
موقع TED

 

  • Duolingo

هذا الموقع هو أفضل أداة مجانية في العالم لتعلم أي لغة أخرى تريدها والمميز به هو أنه يعلمك اللغة بطريقة صحيحة ومرحة في آن واحد وهذا سيجعلك تتعلم اللغة على المدى الطويل دون أن تشعر بالملل أبداً.

موقع Duolingo
موقع Duolingo

 

الانترنت بما يحتويه من مواقع يمكن الاستفادة منه لأقصى الحدود فقط إذا خصصت جزء من وقتك يومياً لمتابعة عدة مواقع مفيدة و هادفة ومعرفة جديدها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *