HTC 10

لماذا يجب أن تشتري هاتف HTC 10 الجديد

إن هاتف HTC 10 قد أثبت نفسه بجدارة حيث يمكن اعتباره ثاني أفضل الهواتف الذكية على الاطلاق لعام 2016، إذا كنت من محبي نظام الأندرويد فهذا الهاتف هو أفضل خيار لك لهذا العام حتى أن مستخدمي أيفون بدأوا يوجهون أنظارهم إلى هذا الهاتف الذي يعتبر أحدث حتى من أيفون S6.

HTC 10
HTC 10

أسباب تجعلك تسارع في شراء هاتف HTC 10 :

مميزات هاتف HTC 10 الجديد

  • تصميم مدهش بالألومنيوم الأنيبودي

 ففي وقتنا الحالي هناك العديد من الأجهزة المصنوعة من البلاستيك والزجاج والمعادن المختلفة و رغم العديد من الهواتف التي أدهشتنا بتصميماتها المختلفة هذا العام إلا أنه لا شيء يضاهي تصميم هذا الهاتف المميز بحق.

 

  •  شحن سريع للغاية
    على عكس العديد من الهواتف الذكية الأخرى مع USB من نوع C فإن هذا الهاتف يأتي به من نوع C-3.1
    والذي يجعل اتصال البيانات مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسرع كثيراً ويجعل سرعة الشحن فائقة تصل إلى 3.0 حتى تتمكن من شحنه كاملاً في دقائق فقط وضمان أن تحصل على بطارية ممتلئة في يوم أو يوم ونصف.

 

  •  أروع كاميرا أمامية على الاطلاق
    هذا الهاتف هو الأول من نوعه من بين الهواتف الذكية الذي يأتي بدعم بصري وتثبيت للصورة في الكاميرا الأمامية وهذه الخاصية تمكنك من التقاط صور شخصية سيلفي أقل ضبابية وأوضح بكثير من أي هاتف آخر.

 

  • كاميرا خلفية UltraPixel 2
    المصورون المحترفون يعرفون قيمة هذه الخاصية جيداً حيث أن أدائها فوق الممتاز وتمكنك من التقاط صور واضحة وألوانها حقيقية حتى لو كان ذلك في ضوء قوي وساطع أو في الظلام.

 

  • ماسح ضوئي لبصمة الاصبع
    هذه الخاصية تعطيك حساسية لمس بسرعة البرق بلا مبالغة وستعرف ميزة هذه الخاصية جيداً إذا قارنت الهاتف مع هاتف ذكي آخر لا يحتوي على هذه الخاصية، سيجعله يبدو وكأنه من عصر الديناصورات !

الهاتف يحتوي على مميزات لا تعد ولا تحصى تعطيه قيمة عالية جداً تستحق أي سعر له ولذلك إذا عرفت جميع مميزات هذا الهاتف ولا زلت متردد في شرائه أم لا وهذا مستحيل فعليك أن تراجع نفسك جيداً لأنه إذا لم يعجبك هذا هاتف HTC 10 الجديد المدهش والفريد من نوعه فلن يعجبك أي هاتف آخر هذا العام.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *