قضية سعد المجرد

اسرار حول قضية سعد المجرد و هوية الفتاة التي إتهمته بمحاولة اغتصابها

نجم اغنية انتي باغية واحد سعد المجرد الذى تصدرت اخباره صفحات الجرائد فى الفترة الاخيرة حول قضية سعد المجرد واتهامه بمحاولة اغتصاب فتاه اثارت الراى العام وخاصة ان القضية لم يتم التصريح فيها عن هوية الفتاه التى اتهمته. ولكن مؤخرا ظهرت حقائق حول هوية هذه الفتاه. تعرف عليها من خلال هذا المقال على موقع الخليج فايف…

قضية سعد المجرد
قضية سعد المجرد

 

قضية سعد المجرد

تداولت مواقع مغربية كثيرة اخبار عن حقيقة هوية الفتاه التى اتهمت سعد بمحاولة اغتصابها , وقد قيل انها واحده من المشتركات فى برنامج تليفزيون الواقع. كما ان احدى الممثلات المبتدئة وتدعى “مايفا أنيسة” قد اشارت عبر حسابها على تويتر ان لديها معلومات عن هذه الفتاه التى ورطت سعد فى هذه القضية ولكنها لا تستطيع الان الكشف عن هويتها وإسمها! وقد اكتفت فقط بقول ” قريباً ستظهر الحقيقة” ! , كما انها ناشدت الفتاه ان تعترف انها التى اوقعت سعد فى هذه القضية فقط من اجل ابتزازه ماديا كما فعلت من قبل مع اخرين كعادتها !.

صور سعد المجرد

سعد المجرد

صور سعد المجرد

كما انه قد انتشرت أخبار مؤخرا تشير إلى اسم “الزاهية الدهار” التي ورطت من قبل نجوم كرة القدم في فضائح اخلاقية فى عام 2013. وقد كانت فى تلك الفترة لا تزال قاصراً . وان أصولها عربية، إلا أن برنامج إيه تي بالعربى قد قام بعرض صور لمجموعة من الفتايات واكد ان القتاه التى ورطت سعد واحده منهن.

انت معلم

انتى باغية واحد

على جانب اخر نشر موقع سيدتى نت انه لديه مصدر من باريس تواصل معهم واكد ان الفتاه تدعى لورا وتشغل وظيفة مضيفة في النادي الليلي لفندق ماريوت الذي كان يقيم به سعد، وأنّ سعد قد اعجب بالفتاة منذ أن رأها واتهتمه الفتاه بمحاولة الاعتداء عليها ومحاولة اغتصابها.

تستاهل طيارة

وقد قام العاهل المغربى بتكفل مصارف إقامة والد سعد المجرد فى احدى افخم فنادق باريس كما تكفل بنفقة الترافع عن قضية سعد. ومن المتوقع ان يصدر الحكم فى قضية سعد يوم الاربعاء المقبل بعد توكيل واحد من اشهر المحامين فى فرنسا وذلك بتكليف خاص من العاهل المغربى الملك محمد السادس فى اطار مساعده سعد ووالده بما يسمح به القانون.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *