نادي الهلال السعودي

تصريح نجم نادي الهلال السعودي : لا أفكر في الاعتزال نهائيا !

حول ما تردد عن خبر اعتزال النجم واللاعب ياسر القحطانى نجم نادي الهلال السعودي نقدم لكم هذا المقال على موقع الخليج فايف لنتعرف على حقيقة الخبر وتصريح ياسر القحطاني حول هذا الخبر مؤكداً نفي الخبر وعدم صحته.

نادي الهلال السعودي
نادي الهلال السعودي

 

تصريح نجم نادي الهلال السعودي

  • صرح نجم نادي الهلال السعودي ياسر القحطاني وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تصريحاً ينفى به ما تردد حول خبر او إشاعة اعتزاله اللعب نهائياً . وقال: ” انا لا أفكر فى الاعتزال نهائياً ” وأكد انه ما زال مستمراً مع ناديه ” نادي الهلال السعودي” .
  • وقد أوضح اللاعب ياسر القحطاني نجم نادي الهلال إنه عند مشاركته فى المباراه التى اجريت أمام نادي الفتح أمس والتى فاز بها نادي الهلال السعودي بهدف مقابل لا شىء , قد تلقى توجيهات من قبل مدربه الارجنتينى دياز التى لها الفضل فى تحقيق هذا الفوز الثمين امام نادي الفتح .
  • كما طالب ياسر القحطاني نجم نادي الهلال بقيام الجماهير الهلالية بدعم فريقه فى الفترة القادمة بصرف النظر عن اللاعبين المتواجده فى صفوف فريق نادي الهلال. وأكد على اهمية الوقوف بجانب الفريق لكى يتمكن من الحصول على لقب بطولة دوري جميل هذا الموسم .
  • واخيرا تحدث النجم ياسر القحطاني عن مباراة المنتخب السعودي مع المنتخب الياباني في التصفيات القارية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018 وقد صرح قائلاً: “لاعبو الأخضر لا يحتاجون إلى رسالة مني ولكن نحن معهم بالدعوات بالتوفيق في مواجهة اليابان من أجل تحقيق حلم الصعود لكأس العالم بإذن الله، وهم قادرون على ذلك وأتمنى التوفيق لجميع اللاعبين في الأخضر وتحقيق نتائج تشرف الكرة السعودية”.

كان هذا هو تصريح نجم نادي الهلال السعودي ياسر القحطاني رداُ على خبر وإشاعة تفكيره فى الاعتزال وبذلك يكون حسم الموضوع ونفي الاشاعة وطمئن جمهوره وجمهور نادي الهلال . وفى النهاية نتمنى لنادي الهلال الفوز باللقب وتحقيق اهداف تسعد جمهور عريض من محبي نادى الهلال وبانتظار لقب بطولة دورى جميل هذا الموسم ولن يحدث ذلك بدون دعم النادي واللاعبين والدعوات لهم بالتوفيق والفوز بإذن الله.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *