التخطي إلى المحتوى
قطر وظائف خالية للمعلمين برواتب مجزية جداً الشروط وطريقة التقديم
قطر

الخليج فايف،أعلن المجلس الأعلي للتعليم بقطر عن وجود وظائف شاغرة في حقل التعليم وذلك للعمل في المدراس المستقلة بالمجلس الأعلي للتعليم ،وبرواتب عالية وفي خلال الأسطر القادمة سوف نستعرض لكم خبر اليوم قطر تعلن عن وظائف خالية للمعلمين برواتب مجزية جداً الشروط وطريقة التقديم .
حيث أعلنت دولة قطر أن الرواتب مجزية جداً لهذه الوظائف تصل إلى 12600 ريال قطر شهرياً بالإضافة إلى المميزات الأخري التي سوف يحصل عليها المعلم هو و أسرته سواء مميزات مالية ، أو مميزات معنوية كالرعاية الصحية والمتمثلة في التأمين الصحي وهو ما سوف نوضحه في خلال السطور القادمة .

وظائف خالية في قطر

  • مميزات الوظيفة
    تتميز هذه الوظائف بعدد من المميزات وهي :-
    مميزات الراتب
    الراتب الأساسي هو 6 آلاف ريال ، هذا بالإضافة إلى مبلغ 3 آلاف علاة سكن ، و1500 ريال بدل إنتقالات ،و 2100 بدل طبيعة عمل ، وبذلك يكون ما يحصل عليه المعلم من  أجمالي الراتب هو 12.600 ريال قطر شهرياً. .

مميزات شخصية للمعلم

للمعلم الحق في الحصول على تذاكر سفر هو وزوجته وثلاثة من أبنائه دون سن ال18 عام وذلك على الدرجة السياحية .
يحصل المعلم على إجازة دورية مدفوعة الراتب وذلك طبقاً للمتبع في نظام المدارس .
للملعم الحق في الرعاية الطبية ” التأمين الصحي “

ام عن العقد فمدته هي 12 شهر وقابل للتجديد  على أن يتم إحتسابه من يوم مباشرة العمل ، ويظل المعلم في فترة إختبار مدة ثلاثة شهور قابلة للتجديد ، كما يمكن إنهاء خدمة المعلم في هذه المدة إذا ثبت أنه غير كفاء للوظيفة .

 

كيفية التقدم للوظيفة

يتم التقدم للوظيفة عن طريق الدخول للموقع الرسمي لوزارة التعليم والتعليم العالي بدولة قطر ثم يلي ذلك ملأ الإستمارة الخاصة للتقديم والتي تم نشرها على موقع الوزارة .
وسوف نضع تحت أيدكم الرابط حتي نسهل على جميع راغبي التقديم للوظيفة الدخول الى الموقع والقيام بملأ الإستمارة .

الرابط
https://tawtheef.sec.gov.qa/

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *