إياد مدني

إياد مدني يتقدم بالإعتذاراً للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي

 الخليج فايف ، إياد مدني يتقدم بالإعتذاراً للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي عما بدر منه من عبارات أمام مؤتمر وزراء التعليم في دولة تونس، وخاصة بعد الهجوم الحاد الذي طال الوزير الأسبق أياد مدني ، من جانب المصريين ، وأيضا من جانب الشعب السعودي كما أكدإياد مدني أنه لم يقصد أبداً الإساءه إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، ولا إلى الشعب المصري .وأنه يكن كامل التقدير والإحترام للرئيس  عبدالفتاح السيسي .

 

 

عبارة لم أقصد منها الإساءة بل المزح والدعابة

إياد مدني يتقدم بالإعتذاراً للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وضح الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي إياد مدني  بان العبارات التي صدرت منه في مؤتمر وزراء التعليم بتونس لم يقصد بها إى إساءة  موجهه إلى القائد المصري والرئيس عبد الفتاح السيسي بل عندما قالها كانت ليس إلا علي سبيل الدعابة والمزاح .

 

عبد الفتاح السيسي وإعتذار إياد مدني

وفي خلال مؤتمر صحفي  وضح  مدني بانه بلا شك يكن كامل الإحترام والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي. فهو قائد عربي يتمتع بذكاء عالي وبتفكير مميز وله القدرة علي قيادة دولة كبري وعريقة ولها مكانه كبيرة لدي كل مسلم وعربي .ومن الجدير بالذكر أن مدني أشار أنه قد إلتقي بفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لعدد من  المرات من خلال منظمة التعاون الإسلامي والتي ترأسته جمهورية مصر العربية.

عبدالفتاح السيسي وإشادة أياد مدني بدوره العظيم في المنطقة العربية

كما أشاد مدني  بالدور الذي يقوم به الرئيس السيسي  مع الشباب المصري وخاصة الحوار الشفاف والهادف، وأكد مدني أن نهج الرئيس السيسي هو نهج منفرداً ومميزاً في لقاء القيادة بشباب الدولة والحرص علي مشاركة الشباب للتفاكر والإهتمام بما يحتويه الوطن من قضايا هامة لابد ان يكون للشباب دوراً في حالها ..

ويذكر أن إياد مدني قد جاءت سخرية من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي  خلال إلقاء كلمته في مؤتمر ” إيسيسكو” بتونس الخضراء ،وذلك عقب أن أخطأ في نطق اسم الرئيس التونسي قايد السبسي ، وذكر اسم السيسي بدلا من اسم السبسي ، وهو الذي دافع مدني بمداعبة الرئيس التونسي حتي يتم إدراك الخطأ.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *